أصدرت النيابة العامة منذ قليل، بيانًا صحفيًا بشأن تحقيقاتها في وفاةالطالبة المقيدة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، عرضت خلاله 17  معلومة هامة بالقضية وجاءت كالتالي:    النيابة العامة استكملت تحقيقاتها التي كشفت عن تعرض المتوفاة إلى ضغوط نفسية بسبب قيام (المتهمة الأولى) بتهديدها بنشر مراسلات نقلتها خلسة من هاتف المتوفاة إلى هاتفها وأرسلتها إلى (المتهم الثاني).

  المتهم الثاني  قام بدوره بالتدوين على المجموعة التي تتضمن جميع طلاب الدفعة بالجامعة على تطبيق (الواتساب) بأن إحدى الطالبات (دون الإشارة إليها تحديدًا) لها مراسلات وصور خاصة بها مهددًا إياها بنشرها في الوقت الذي يختاره الطلاب على "الجروب".   طلب المتهم الثاني من المتوفاة الاعتذار عما بدر منها من إساءة في حق المتهمة الأولى.   وجهت النيابة العامة للمتهمين الاثنين تهمتي التهديد كتابة بإفشاء أمور تتعلق بالحياة الخاصة والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة.    أمرت النيابة بحبسهما احتياطيًا على ذمة التحقيقات والتحفظ على الهواتف الخلوية الخاصة بهما وبالمجني عليها لاستيفاء الإجراءات نحوها.   اضطلع فريق تحقيق النيابة العامة بالعريش بتتبع خط السير المتوقع للمتوفاة حال مغادرتها حرم المدينة الجامعية.   توصلوا إلى أحد محلات بيع المبيدات الزراعية الذى أقر مالكه لأعضاء النيابة بأن المجني عليها حضرت بسيارة أجرة لطلب شراء حبوب غلة وعقب إبلاغه لها بعدم توافرها؛ غادرت.   تحققت النيابة العامة من صحة تلك الرواية عن طريق مشاهدة تسجيلات كاميرات المراقبة الخاصة بالمحل.   تمكنت النيابة عن طريق تلك التسجيلات من تحديد رقم السيارة الأجرة التي كانت تستقلها المتوفاة.   بسؤال سائق السيارة بالتحقيقات أقر بمرافقته للمتوفاة والتي قررت له بأنها طالبة بكلية الطب البيطري وترغب في شراء حبوب غلة لحاجتها لتلك الحبوب لأغراًض دراسية.   وأضاف أنه قام بمرافقتها إلى حانوت أخر والذى تبين غلقه الا أنهما تقابلا مع مالكه والذى أبلغهما بوجود الحبوب المذكورة بمسكنه الخاص.   توجها رفقته إلى هناك وباستدعاء الأخير أقر بالتحقيقات بأنه قام ببيع عدد ثلاث حبوب غلة للمتوفاة بمبلغ خمسة وخمسون جنيها.   استعجلت النيابة العامة ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي للوقوف على سبب الوفاة تحديدا.   نوهت النيابة العامة إلى أن حرمة الحياة الخاصة مصونة بمقتضى نصوص الدستور والقانون.   أكدت أنها ستتصدى بحزم لأي وقائع تتضمن انتهاكا لهذا الحق.   ستتصدى لظاهرة النشر والتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لأخبار من شأنها إثارة الرأي العام وإشاعة الفتن ونشر الكذب دون التريث والتحقق من المعلومات قبل النشر.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: النيابة العامة فتاة العريش طالبة العريش النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

موعد حفل وائل كفوري فى المغرب

يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفلًا غنائيًا يوم السبت المقبل فى المغرب.

ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الأماكن فى موسم الصيف.

وكان أطلق النجم اللبناني وائل كفورى كليب أغنيته الجديدة "حلو الحب"، وذلك عبر قناته على يوتيوب ومنصات الموسيقى الرقمية.

 وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، إنتاج موسيقى داني حلو، مكس وماستر رالف سليمان.

وكان أحيي كل من النجم وائل كفورى والنجمة نوال الزغبي،  حفلاً غنائيًا، فى ولاية لاس فيجاس في أمريكا 25 مايو الماضي.

وقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهم التى يتفاعل معها الجمهور.

وكانت طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "من باريس"، على "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.


والأغنية من كلمات خالد فرناس والحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وكانت قد صورتها الزغبي على طريقة الفيديو كليب في بيروت تحت ادارة المخرج اللبناني نضال بكاسيني.

وكانت  طرحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مقطع من أغنيتها الجديدة التي تقدمها لابنتها "تيا" بمناسبة عيد الأم.

حيث كشفت نوال عن الأغنية عبر صفحتها الشخصية على موقع "اكس" معلقة : يا تيا بعيونك إنتِ شفتي الدني يا عيوني إم يا تيا، وتقول كلمات الاغنية ( يا تيا نورتى هالبيت.. ما بعرف مادرى شو حسيت .. لما شميتك وضميت.. مثل لحاله لحاله ضم.. ما بعرف شو اللى غيرتى.. كبرتى عمرى صغرتى.. يا تيا بعيونك انتى  شوفت الدنيا ياعيونى إم.


وكانت طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة “بحكي عنك” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكانت تعرضت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لموقف غريب على الهواء، وذلك خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، حيث طلب شاب يدعى ميشال خلال الحلقة الزواج منها.

 

وقدم لها خاتم سوليتير وباقة من الورد، قائلًا: أنا بحبك ومعجب بيكي، وبدي أتقدملك إذا بتقبلي.

واعتذرت نوال الزغبي للشاب ميشال بطريقة لائقة من دون أن تجرح شعوره قائلة له: أنت تستحق فتاة أفضل.

"فخامة معاليك" 

كانت طرحت الفنانة نوال الزغبي أغنية “فخامة معاليك”، عبر حسابها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

وتتعاون نوال الزغبي في أغنيتها مع الشاعر الغنائي خالد قرناس، والملحن ياسر نور، والموزع الموسيقية هاني ربيع، والكليب إخراج فادي حداد.

كلمات الأغنية:

تقول كلمات الأغنية: “فخامة معاليك تخليني أجيك، وبروحي أنا أفديك يا عالمي وكوني، تراني ما أخليك لا نهائي حبي ليك، بلا حدود أغليك ياحبي الجنوني، غيره غيره مابي غيره عيون حبيبي جد خطيرة، غيره غيره مابي غيره ويلي ويلي منا ويله، شحنة بور توب البشر، رسم الخصر أوڤر حيل زينك، انت القمر أصل العطر، يرجى الحذر والنظرة من عينك، سيادة معاليك أنا من زمان أبيك، لو تسمحلي أجيك وتشوفك عيوني”.

وكانت كشفت الفنانة نوال الزغبي عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “فخامة معاليك”.

ونشرت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات العالمي “إنستجرام” بوستر أغنية “فخامة معاليك” وعلقت عليها قائلة: “باقي يومان 26/9/2023”.


ريتو

كانت طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبى آخر أعمالها الغنائية بعنوان "ريتو" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سيلمان، توزيع عمر صباغ، إخراج فادي حداد.

واحتفلت النجمة نوال الزغبى أخيرًا، بطرح أغنيتها الجديدة "أنا مش بتساب"، عبر حسابها على تويتر، ونشرت مقطع فيديو من الأغنية التى تم تصويرها فى لبنان واستغرق التصوير يومين، الأول داخل الاستوديو والثانى على البحر وسط أجواء حماسية، لاسيما أن الأغنية تحمل الإيقاع الموسيقى السريع.

تتميز النجمة اللبنانية نوال الزغبي بذوق رفيع وشخصية محبه للحياة، وهذا ما جعلها محط اهتمام وإعجاب متابعيها أينما وجدت.

وكانت ظهرت نوال الزغبي بإطلالة رياضية لافتة، حيث ارتدت فستانًا رياضيًا قصيرًا بدون الهوت شورت عكس قوامها الرياضي لتؤكد للجميع أن العمر مجرد رقم، فيما انتعلت حذاءً مسطحًا.

اختارت لم خصلات شعرها للوراء ذيل حصان مع نظارة الشمس السوداء متناغمة مع ملامحها ولم تتكلف بوضع المكياج مع لون النود في الشفاه.

مقالات مشابهة

  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • تسببت في وفاة 99 حاجًا غير نظامي.. النيابة الأردنية تغلق 3 شركات للحج
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • آلام الولادة تفاجئ طالبة ثانوية عامة بلجنة الامتحانات بالفيوم
  • الأردن يغلق 3 شركات في قضية وفاة الحجاج
  • "تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق
  • موعد حفل وائل كفوري فى المغرب
  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة
  • النيابة العامة تأمر بحجز مواطن لاتهامه باحتجاز مواطنة وتعذيبها وقتلها عمداً وحيازة مواد مخدرة
  • طالبة تسطر نهاية حياتها بقرص لحفظ الغلال لسوء حالتها النفسية بجرجا