أثارت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، حالة جدل واسعة في الساعات الأخيرة بنشرها بطاقة دعوة.

وظهرت جورجينا رودريغيز يوم الجمعة الماضي، في أسبوع الموضة بالعاصمة الفرنسية باريس، بإطلالة مفاجئة وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الأحمر مستوحى من قميص النجم رونالدو رقم (7) في صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، ويحمل اسم "صاروخ ماديرا" وتوقيعه.

وبعد 48 ساعة من تلك الإطلالة المثيرة، فاجأت جورجينا اليوم الأحد، متابعيها على موقع "إنستغرام"، بنشرها صورة عبر خاصية "استوري" على حسابها، لما بدا أنه دعوة لحفل زفاف، بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضعت عارضة الأزياء الإسبانية صورة قلب على بطاقة دعوة وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

فضلا عن ذلك، كتبت جورجينا موعد الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، على أن يكون المكان في العاصمة السعودية الرياض.

instagram/georginagio إقرأ المزيد بـ"قميص رونالدو" الأحمر اللون.. إطلالة مثيرة لجورجينا على منصة عرض الأزياء (فيديو) إقرأ المزيد مفاجأة.. جورجينا تكشف موعد اعتزال رونالدو (فيديو)

ولم توضح جورجينا تفاصيل أخرى، لكن بعض المتابعين رجحوا أن يتم خلال هذا الحفل الإعلان رسميا عن زواجهما في انتظار صدور أي بيانات أخرى سواء من الدون أو شريكته.

يذكر أن علاقة جورجينا مع كريستيانو رونالدو بدأت عام 2016 وأسفرت عن إنجاب طفلتين، علما بأن الدون لديه ثلاثة أطفال آخرين.

المصدر: "instagram/georginagio" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: النصر السعودي رونالدو مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على توجيه رسالة إلى زميله السابق في ريال مدريد المدافع الدولي الإسباني ناتشو فرنانديز، بعد إعلان النادي الملكي رحيله عن الفريق.

وأعلن ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا في بيان صباح اليوم الثلاثاء، رحيل قائد دفاعه ناتشو (34 عاما) بعد أن أمضى 23 عاما في كنف نادي العاصمة و12 موسما مع الفريق الأول.

إقرأ المزيد بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق

وعلق رونالدو على صورة لناتشو في منصة "إنستغرام" بعد إعلان الأخير رحيله رسميا، حيث كتب "الدون": "أنت أحد الأبطال في تاريخ ريال مدريد العظيم، كن فخورا بما حققته يا ناتشو!".

Cristiano Ronaldo to Nacho Fernández on Instagram after the Real Madrid captain announced he is leaving the club ???? pic.twitter.com/Z9jwTuHQLp

— ESPN FC (@ESPNFC) June 25, 2024

ورد عليه المدافع المخضرم بالقول: "شكرا كريستيانو، كان لي الشرف أن ألعب بجانبك عدة مباريات ونحقق عدة انتصارات.. أنت أعظم لاعب".

ووفقا للصحافة الإسبانية، فقد وقع ناتشو عقدا لمدة موسمين مع نادي القادسية السعودي العائد لدوري روشن السعودي، وينتظر الآن وضع اللمسات الاخيرة وإضفاء الطابع الرسمي على صفقة الانتقال.

ويسير ناتشو على خطى العديد من الأسماء الأوروبية البارزة التي قررت خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي بما فيهم زميليه السابقين في ريال مدريد، رونالدو الذي يدافع حاليا عن ألوان نادي النصر، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • كيف كانت ردة فعل جورجينا على غضب رونالدو العارم ضد جورجيا؟
  • جورجينا تسحب البساط من نجوم الكرة في البرتغال
  • أمم أوروبا.. جورجيا تحرج رفاق رونالدو وتخطف بطاقة تأهل لدور الـ16
  • جورجينا تلفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير .. فيديو
  • شبيهه أخرى لـ جورجينا تثير جدلاً واسعًا بعد تفاعلها على أنغام شيخ الشباب .. فيديو
  • خلود.. الإفراج عن عارضة أزياء يمنية بعد “جلسة مناصحة”.. وتعهد مكتوب – صورة
  • الإفراج عن عارضة أزياء يمنية بعد جلسة مناصحة.. وتعهد مكتوب
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد
  • الإفراج عن عارضة الأزياء خلود باشراحيل وزوجها بحضرموت وفي منتصف الطريق حصلت المفاجأة
  • الشرطة الكينية تتوجه إلى هايتي في مهمة مثيرة للجدل لمواجهة العصابات