شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن قادما من تركيا، الجزائر عاد رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت الى أرض الوطن بعد زيارة عمل قادته الى جمهورية تركيا الشقيقة خلال يومي 21 و 22 .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن قادما من تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الجمهورية يعود إلى أرض الوطن قادما من تركيا

الجزائر- عاد رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون, اليوم السبت الى أرض الوطن بعد زيارة عمل قادته الى جمهورية تركيا الشقيقة خلال يومي 21 و 22 يوليو الجاري.

وكان الرئيس تبون قد قام أيضا بزيارة عمل إلى دولة قطر ثم زيارة دولة الى جمهورية الصين الشعبية الصديقة بدعوة من نظيره الصيني السيد شي جينبينغ.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن؛ والتي تجسد انتفاضة كبيرة للملايين من أبناء الشعب المصريّ ضد قوى الشر الذين اختطفوا الوطن؛ حيث خرج هؤلاء الملايين جميعا على قلب رجل واحد في الشوارع والميادين ليصنعوا واحدة من أعظم الثورات في التاريخ؛ والتي نجحت في استعادة هوية الوطن وإنقاذ البلاد من الفوضى والانهيار، وبدء مرحلة جديدة من العمل الجاد المخلص في مختلف القطاعات، سعيا لتنفيذ خطة وطنية للتنمية الشاملة في أنحاء الجمهورية، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وبهذه المناسبة التاريخية، عاهد رئيس الوزراء فخامة الرئيس بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل استمرار مسيرة التنمية الشاملة في أنحاء البلاد، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة على سيادته بالتوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والازدهار، وعلى أبناء الشعب العظيم بالخير والسلام.

مقالات مشابهة

  • «وحدة الوطن وبناء الجمهورية الجديدة».. جامعة الإسكندرية تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • ثورة تصحيح المسار.. القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس النواب يفتتح الجلسة العامه للمجلس
  • رئيس الوزراء يُهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • رئيس الجمهورية: الجزائر حققت تقدما نوعيا في القطاع الصناعي
  • نائب رئيس الجمهورية التركية ينهي زيارته إلى الجزائر
  • رئيس الجمهورية يزور أجنحة معرض الجزائر الدولي
  • رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح الطبعة الـ 55 لمعرض الجزائر الدولي