أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الشارقة بطل دوري الناشئين للدراجات اليوناني جريفاس بطل «دولية» الشطرنج

انتزع زورق «الشارقة 17» فوزاً مثيراً بلقب السباق الرئيسي للجولة الافتتاحية في بطولة العالم لزوارق الفورمولا-1، الذي أقيم في إندونيسيا، متجاوزاً زورق السويدي جوناس أندرسون والذي بقي في صدارة السباق طوال 30 دورة، وحل ثانياً زورق الفيكتوري 4 بقيادة إريك ستارك، مع تراجع زورق السويدي جوناس للمركز الثالث.


وتصدر زورق «الشارقة 17» الترتيب العام للبطولة برصيد 29 نقطة، مع نهاية المرحلة الأولى.
ووجه الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس اتحاد الرياضات البحرية، التهنئة إلى فريقي الشارقة والفيكتوري بعد النجاح والتفوق في الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا-1، وتألق زوارق الإمارات بتحقيق الشارقة لقب الجولة.
وأكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان على قوة الفرق الإماراتية عبر مشاركاتها في المنافسة وقدرتها على تحقيق النتائج الأفضل، وقال: «نجاح ممثلي الإمارات في احتلال المراكز الأولى عبر أولى جولات البطولة يؤكد التفوق الكبير لفرقنا على بقية المشاركين، وهو أيضاً بداية موفقة للغاية لحصد النقاط منذ بداية الموسم للمنافسة على كل ألقاب البطولة».
وأضاف: «نفخر بما تقدمه الفرق الإماراتية في البطولة، والقدرات الكبيرة التي ظهرت في الجولة الأولى، أن حققنا المركزين الأول والثاني بين مشاركة قوية لأعتى الفرق، وهو أمر مهم جداً، ونعول كثيراً على فرقنا لتحقيق النتائج الأفضل في الجولات المقبلة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة الفورمولا 1 بطولة العالم لزوارق الفورمولا 1

إقرأ أيضاً:

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

حافظ بوتافوغو على صدارة جدول الدوري البرازيلي، رغم تعادله سلبيًا مع غريميو في مباراة متوترة ومثيرة، خلال منافسات الجولة 28 من البطولة.

بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

يتصدر بوتافوغو الجدول برصيد 57 نقطة بزيادة نقطة عن بالميراس الأقرب له، والفريق الوحيد الذي يستطيع تغيير مسار البطولة على المدى القريب.

رأي علماء الأزهر في سحر مؤمن زكريا مجدي عبدالغني يرد على اتهامات سحر مؤمن زكريا: "لم أزر المقبرة منذ 1984 وسأقاضي مروجي الإشاعات"

وفازت كتيبة المدرب آبيل فيريرا 2-1 على أتلتيكو مينيرو، ليقلصوا الفارق مع بوتافوغو إلى نقطة واحدة، ويتمسكوا بآمالهم في المنافسة على اللقب.

وتستمر منافسات الجولة 28 بمباريات غوفينتودي وبراغانتينو، وساو باولو ضد كورينثيانز، وفورتاليزا ضد كويابا، وأتلتيكو غويانينسي أمام فلومينينزي، وإنترناسيونال في مواجهة فيتوريا، وكروزيرو في موعد مع فاسكوا دا غاما، وباهيا مع كريسيوما، وفلامنغو ضد أتلتيكو بارانينسي.

 

مقالات مشابهة

  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • وصول الفرق المشاركة في البطولة العربية لكرة السلة للاسكندرية
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • نهيان بن مبارك يكرم الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة
  • نهيان بن مبارك يكرم طلاب الجامعات الفائزين بجوائز البحوث الطلابية في مجال الاستدامة