قال الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، إن المؤسسة منذ فترة زمنية قصيرة، وأثناء العمل على التجهيزات لشهر رمضان، عملنا على التفكير فيما يميزنا وسط التنافس الكبير بين المؤسسات الصحفية، والمنصات الرقمية التي أصبحت من أهم عوامل نجاح المؤسسات الصحفية، موضحًا: «أعددنا خطة للتناول الدرامي، سواء استديوهات تحليلية لأهم المسلسات مثل «الحشاشين»، والربط سياسيا بمصر في 2011، و2012، و2013».

وأشار «عمار» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «مع خيري» المذاع عبر قناة «المحور»، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، أن مسلسل «الحشاشين» يتناول البذرة الأولى لكل جماعات التيار الإسلام السياسي، وكيفية ربط السياسة بالدين لتحقيق غايات أصحاب هذه الرؤى المتطرفة، ولكن بعد اللقاء الذي جمع الرئيس عبدالفتاح السيسي بـ«قادرون باختلاف»، وحجم التفاعل الكبير والدموع الكثيرة التي شاهدناه على جميع وجوه الحاضرين المتواجدين داخل الحفل.

وتابع «عمار» أن ترجمة أعمال ومسلسلات الشركة المتحدة لملخصات، وأهم أحداثها، بلغة الإشارة لـ7.5 مليون مواطن من ضعاف السمع والبكم، «فكرة كنا قد انتوينا الإعلان عنها يوم وقفة رمضان ليلا، ولكن المنتج جمال العدل سبقنا في عرض الفكرة قائلا: «كنت فخور بالقرار الذي اتخذه لمسلسل عتبات البهجة لتتم ترجمته بلغة الإشارة لكي يتابعه الجمهور»، لافتًا إلى أن هناك تعاقدا مع أكثر من مبادرة لكي يتم استضافتهم في استديو «الوطن» لترجمة ملخصات المسلسات بلغة الإشارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قادرون بإختلاف مصطفى عمار

إقرأ أيضاً:

إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها

نفت المطربة اللبنانية إليسا الأنباء المتداولة عن قرب زفافها على حبيبها الذي سبق وتحدثت عنه في لقاء تلفزيوني في شهر رمضان. وذكرت وسائل إعلام لبنانية أن موعد زواج إليسا من حبيبها الذي كشفت مؤخرًا عن علاقتها به لأول مرة مع الإعلامي عمرو أديب بات قريبا.

وحسمت إليسا الجدل، وأعادت نشر تدوينة عبر موقع "X" لأحد معجبيها يقول: "معقول العالم بتلحق حساب وهمي علشان تاخد أخبار عن إليسا؟".

وفي شهر رمضان 2024، تحدثت إليسا عن حبيبها، وكشفت قصة حبها لأول مرة مع الإعلامي المصري عمرو أديب خلال بودكاست "Big Time".


وقالت حينها: "حبيبي أكبر مني بسنتين أو 3 سنوات، هو غني وليس لبنانيًا، أشيب الشعر وشكله حلو، ولا أراه كثيرا لكونه مقيما خارج لبنان، وأتواصل معه باستمرار".

فنيًا، طرحت إليسا ألبومها الجديد بعنوان "أنا سكتين" عبر موقع "يوتيوب"، ويتكون من 12 أغنية، وحققت أغنيتها "أنا سكتين" نجاحًا كبيرًا فور طرحها وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر عاشور.

مقالات مشابهة

  • خيري رمضان عن التشكيل الوزاري: "اللي يقول مين ماشي ومين قاعد بيفتي" (فيديو)
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • تفاصيل حفل توزيع جوائز مصطفى وعلي أمين
  • درس آخر من الشقيقة كينيا.. يالروعة دولة المؤسسات والديموقراطية
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو
  • الصمت الانتخابي.. فترة التفكير الحر للناخبين
  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • درس آخر من الشقيقة كينيا: يا لروعة دولة المؤسسات والديموقراطية !!