شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جولات رقابية تستهدف 72 منشأة بالخفجي والباعة المتجولين بشاطئ نصف القمر، وأوضحت الأمانة أن هذه الجولات استهدفت 72 منشأه، تم خلالها مخالفة 4 منشآت غذائية، وتحرير 15 إنذارًا، مؤكدةً استمرار هذه الجولات التفتيشية؛ .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جولات رقابية تستهدف 72 منشأة بالخفجي والباعة المتجولين بشاطئ نصف القمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جولات رقابية تستهدف 72 منشأة بالخفجي والباعة...

وأوضحت الأمانة أن هذه الجولات استهدفت 72 منشأه، تم خلالها مخالفة 4 منشآت غذائية، وتحرير 15 إنذارًا، مؤكدةً استمرار هذه الجولات التفتيشية؛ حرصًا على صحة وسلامة الأغذية،والتأكد من سلامة الذبائح واللحوم المعروضة بهذه المنشآت الغذائية، مشددًا على تطبيق الإجراءات النظامية بحق من تثبت مخالفته.

وأشارت الأمانة إلى أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على الظواهر السلبية، وتطبيق الاشتراطات والممارسات الصحية وفقاً للأنظمة والتعليمات المتبعة؛حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، داعيةً إلى ضرورة عدم التعامل مع مصادر الأغذية مجهولة المصدر، والإبلاغ عن المخالفات عبر مركز البلاغات (٩٤٠).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تعلن استهداف منشأة عسكرية في روسيا

أكدت أوكرانيا أنها استهدفت، ليل السبت-الأحد، مستودعا لتخزين الصواريخ والذخيرة في غرب منطقة فولغوغراد الروسية، مواصلةً خطتها لشن هجمات مكثفة على منشآت عسكرية لوجستية.
وأكد مصدر قريب من العمليات في قطاع الدفاع الأوكراني أن العملية نُفذت باستخدام "120 مسيرة متفجرة" بشكل مشترك بين جهاز الاستخبارات العسكرية وأجهزة الأمن والجيش.
وأوضح المصدر أن استهداف مستودع تخزين الصواريخ والذخائر والمتفجرات الواقع في قرية "كوتلوبان" الروسية "سيؤدي إلى تقليص حجم ذخيرة وحدات الجيش الروسي".
وجاء في بيان لهيئة الأركان العامة للجيش الأوكراني أنه "عشية الهجوم، وصلت صواريخ" إلى الموقع، بدون أن تذكر ما إذا كانت هذه الأسلحة قد تضررت بشكل مباشر في الهجوم الذي تسبب باندلاع "حريق".
ولم تبلغ روسيا، من جانبها، عن تأثيرات هذا الهجوم الجديد الذي يهدف إلى تعطيل لوجستياتها في مناطق القتال.
وقالت وزارة الدفاع الروسية، على تطبيق "تلغرام"، إن "الدفاعات الجوية دمرت واعترضت خلال الليل (...) 125 مسيرة أوكرانية".
وأكد أندريه بوتشاروف حاكم فولغوغراد، في بيان، عدم وقوع إصابات أو أضرار.
لكن مدونين من روسيا أشاروا، على "تلغرام"، إلى "دوي عدة انفجارات قرب كوتلوبان حيث منشآت المديرية الرئيسية للصواريخ والمدفعية التابعة لوزارة الدفاع".
كما أفادت وسائل الإعلام الروسية المحلية بوقوع "هجوم ضخم بمسيرة" فيما تحدث سكان هذه المنطقة عن دوي "عدة انفجارات" خلال الليل.
ويؤكد الجيش الروسي، بشكل شبه يومي، اعتراض مسيرات تطلقها كييف.

أخبار ذات صلة موسكو تعلن خسائر الجيش الأوكراني خلال 24 ساعة الجيش الأميركي يقتل عشرات العناصر الإرهابية في سوريا المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • هجوم على منشأة دبلوماسية أمريكية في بغداد
  • سفارة واشنطن: هجوم الثلاثاء استهدف منشأة دبلوماسية امريكية ببغداد
  • محافظة الجيزة: رفع ٦٠٠ حالة إشغال للمقاهي والكافيهات والباعة الجائلين بمنطقة الطوابق فيصل وكعبيش
  • لضمان الامتثال للأنظمة في السوق.. “العقار” تُنفذ 9 جولات رقابية مشتركة خلال سبتمبر 2024
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • محافظ القليوبية يوجّه بنقل الأسواق العشوائية والباعة الجائلين بحي غرب شبرا الخيمة
  • البحث عن غريق مفقود بشاطئ تيبازة
  • ضمن الجولة الخامسة من دوري يلو.. قمة تجمع الحزم والعدالة.. والجبلين يستقبل الزلفي
  • أوكرانيا تعلن استهداف منشأة عسكرية في روسيا
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات