أكد النجم ياسر جلال، أن مسلسل «جودر» يعد إعادة اكتشاف للمخرج إسلام خيري، والكاتب أنور عبد المغيث الذي اجتهد في كتابة هذا العمل، موضحا أنه لا ليس من السهل على أي كاتب أن يعمل على التراث وبالأخص إن كان «ألف ليلة وليلة».

وأضاف ياسر جلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع على فضائية «دي إم سي»، أن هناك تضحيات كبيرة جدًا من كل الأقسام الفنية في هذا المسلسل لكي يظهر هذا العمل في أحسن صورة كما هو معروض في البرومو، مؤكدا أن كل الأقسام تعمل على أقصى جهد من أجل إخراج عمل يليق بمصر ثم الشركة المتحدة.

وتابع: «تامر مرتضى مختص الجرافيك أنتج شغل عظيم، ومع مهندس الديكور أحمد فايز أصبح الوضع أكثر قوة، لأن الجرافيك في بادئ الأمر يحتاج إلى قواعد، ولذلك هناك مباراة بين كل الأقسام الفنية، والممثلين».

ووجه ياسر جلال الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تحمسها لإنتاج مسلسل بحجم «جودر»، مؤكدا أن هناك جهودا ليليق العمل بمصر والشركة المتحدة، وسيكون مفاجأة للمشاهدين في رمضان.

واستكمل: «فريق عمل المسلسل يبذل قصاري جهده من أجل تقديم عمل يليق بالمشاهد، وفريق عمل جودر يعاهد على تقديم عمل يليق بالشركة المتحدة، والشركة رصدت ميزانية محترمة للمسلسل، والإعلان الترويجي للمسلسل يعكس المجهود المبذول في العمل».

الاتحاد السكندري ينتزع فوزًا قاتلًا أمام إنبي في الدوري «فيديو»

كيلو اللحمة بـ200 جنيه.. رئيس «زراعة الشيوخ» يزف بشرى للمواطنين «فيديو»

متحدث «الوزراء»: لن نسمح بمخالفة السعر المكتوب على السلع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ياسر جلال جودر مسلسل جودر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

بدأ مخرج مسلسل حكيم باشا»، أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة الأماكن، استعداد لبدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر المقبل، تمهيدا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، الذي تدور أحداثه حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ويدخل مصطفى شعبان في مشكلة أمام منذر رياحنة، كما يظهر رياض الخولي بدور عم مصطفى شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

مصطفى شعبان

وانتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صيام، منذر رياحنة، سلوى عثمان، ولأول مرة السورية يارا قاسم.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مسلسل المعلم، شارك فى بطولته أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًاستعدادا لتصوير «حكيم باشا».. مصطفى شعبان يتدرب على اللهجة الصعيدية لمسلسله الرمضاني

مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • هل حقا سيكون هناك قمر ثان للأرض قريبا؟
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى