دبي: «الخليج»

أكد اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي بالوكالة في شرطة دبي، أهمية دور قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي في منظومة العمل في شرطة دبي، ومساهمته المهمة في تحقيق التميز والريادة من خلال الكوادر البشرية المؤهلة والمتميزة التي تعمل بروح فريق العمل الواحد، مُشيداً بالإنجازات التي حققها القطاع خلال السنوات الماضية، وداعياً إلى تحقيق المزيد من الإنجازات خلال السنوات المُقبلة.

جاء ذلك خلال تكريم اللواء علي غانم، الموظفين المتميزين في قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي ضمن مبادرة «تراكم في عيونا» التحفيزية، بحضور العميد علي المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والأستاذ بطي أحمد بن درويش الفلاسي مستشار الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والسيد عبدالله ميران، مستشار الإدارة العامة للدعم اللوجستي، ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام.

وأثنى اللواء علي غانم على جهود المتميزين في قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي والتي أدت إلى تحقيق أهداف القطاع، مشيراً إلى أن التكريم يأتي في إطار السعي المُستمر لتطوير العمل وتقديراً للجهود المتميزة والمبذولة من قبل العاملين في قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي.

كما كرم اللواء علي غانم عدداً من المتعاونين مع قطاع إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، معرباً عن تقديره لجهودهم المُخلصة، والتي أدت إلى دعم أداء القطاع في تنفيذ خطته وأهدافه الاستراتيجية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل

الثور نت/..
قال وزير خارجية غينيا بيساو، كارلوس بيريرا، إننا ندعم فلسطين وموقفها بالكامل، كما ندعم لبنان أيضا، مشددا على ضرورة وقوف المجتمع الدولي ضد تكرار مأساة قطاع غزة في لبنان.

وخلال تصريحات إعلامية، أكد بيريرا دعم بلاده التام للقضية الفلسطينية، مطالبا المجتمع الدولي بالتحرك لوقف العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة منذ قرابة عام.

وتعقيبا على التصعيد الصهيوني في لبنان، وصف بيريرا الوضع في الشرق الأوسط بأنه “خطر للغاية”، وحذر من تكرار مأساة قطاع غزة بلبنان، لافتا أنه من غير المعروف متى سينتهي التصعيد الحالي.

ودخلت حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الكيان الصهيوني على قطاع غزة، يومها الـ 359 تواليًا، في ظل استمرار ارتكاب المجازر وجرائم الحرب بحق المدنيين والعائلات الفلسطينية في مختلف أنحاء القطاع.

مقالات مشابهة

  • قتلى الجيش والدعم السريع خلال المعارك الأخيرة: تضارب في الأرقام وتكتم رسمي
  • رئيس الدولة يستقبل طلبة الإمارات المتميزين المشاركين في”يوم المخترع ” بإندونيسيا وأولمبياد الاقتصاد الدولي بهونغ كونغ
  • رئيس هيئة العمليات يحضر عرضاً عسكرياً للقوات المشتركة في قطاع عارين
  • التحاق دفعة جديدة من المواطنين بشرطة عمان السلطانية
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • أمطار ومنخفض جوي.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 48 ساعة مقبلة
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • وزير خارجية غينيا بيساو: ندعم فلسطين ولبنان بالكامل
  • مقتل عشرات السودانيين خلال معارك بين الجيش والدعم السريع في الخرطوم