قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الإعلام الفلسطيني حرك مشاعر العالم وفضح انتهاكات الكيان الصهيوني وما يجري منذ 7 أكتوبر.

أضافت خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة سي بي سي، أنه يوجد استهداف للدور المصري، الذي تقوم به تجاه القضية الفلطيسنية، فرغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المصريون بالوقت الراهن، إلا أن 80% من مساعدات الشعب الفلسطيني "طالعة من بيوت المصريين".

ونوهت أن حياة كريمة والتحالف الوطني، وجميع المصريين كان لهم دور في إرسال المساعدات، متابعة: "مصر تؤدي دورها الإنساني والأخلاقي وغير مضطره للرد على ادعاءات المزايدين علينا".

واستنكرت الخلالي، من يزايد على الموقف المصري، والتشكيك فيه، رغم وضوحه أمام الجميع، فالدولة المصرية تساند بكامل قوتها الشعب الفلسطيني لدعم موقفهم،

واختتمت: "مصر تقوم بدورها في إرسال المساعدات وعلى الجانب الآخر تقوم بالرد على من يشكك في دورها".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غزة قصواء الخلالي قضية فلسطين

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: «30 يونيو» أنقذت الشعب من جماعة حاولت هدم الهوية الوطنية

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، إنّ ثورة 30 يونيو العظيمة أنقذت الشعب المصري من جماعة كانت تحاول هدم الهوية الوطنية، وتقوض دور مصر في المنطقة والعالم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»: «الشعب المصري الجبار أستطاع أن يسقط هذه الجماعة دوليًا، لأنهم كانوا يدعون قبل 30 يونيو انتهم منتشرين في 80 دولة حول العالم، والحمد لله منذ 30 يونيو لم يظهر إلا فلول جماعات الإخوان في بعض الدول التي تحتضنهم، لكن الجماعة هدمها المصريون».

وتابع: «كان لابد أن يحدث ذلك منذ أن أسس حسن البنا هذه الجماعة التي كانت تحاول أن تفتت المصريين، وقدرنا نسقطهم، وهو إنجاز عظيم وفخر للمصريين جميعًا اللذين شاركوا فى ثورة 30 يونيو».

وأكمل: «جماعة الإخوان فى هذه السنة كان لازم الشعب المصري يشوفها بشكل مُعلن لأنها كانت تمارس دورها من 80 سنة، وكانوا يحاولون تفتيت عقيدة المصريين، ويدخلون للمصريين بأعمال البر والخير على قصد أنهم بيساعدوهم، لكنهم كانوا بيبنوا في الجماعة وقيادتهم وكوادرها لدخول مجلس الشعب».

مقالات مشابهة

  • وزير الدولة لشؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة
  • وزير شؤون الإغاثة الفلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة (فيديو)
  • الاحتلال يقلص عدد شاحنات المساعدات المرسلة إلى غزة لـ 60 يوميا (فيديو)
  • «القاهرة الإخبارية»: 31 شاحنة مساعدات خرجت من مصر إلى معبر كرم أبو سالم
  • كاتب صحفي: «30 يونيو» أنقذت الشعب من جماعة حاولت هدم الهوية الوطنية
  • «الشعب الجمهوري»: ثورة 30 يونيو أعادت لمصر هيبتها ومكانتها
  • الأمم المتحدة تنقل مساعدات إلى غزة تراكمت على الرصيف العائم
  • تراكمت على الرصيف العائم..الأمم المتحدة تنقل مساعدات إلى غزة
  • «المصريين الأحرار»: ثورة 30 يونيو إرث عظيم للشعب.. ويجب الحفاظ على إنجازاتها
  • عاجل:- مصر ترسل مساعدات إنسانية إلى جنوب السودان