كشفت الفنانة والمذيعة سارة نخلة حقيقة اعتزالها التمثيل من أجل تقديم البرامج التلفزيونية، خاصة مع اقتراب موعد زواجها من خطيبها الغامض الذي ترفض الكشف عن هويته. 

وقالت سارة نخلة في ندوة بموقع صدى البلد، إنها لم تعتزل التمثيل لكن الأدوار التي تعرض عليها تكون بمقابل قليل جدا لا يتوافق مع حجم الإنفاق والتكلفة التي تتحملها الفنانة من أجل تقديم مشاهدها.

 

وأشارت سارة نخلة إلى أنه التنازلات في أجور بعض الفنانين تسبب الإضرار بزملائهم موضحة:" لو اتعرف إني عملت دور مجاملة أو بفلوس قليلة كل اللي هيجي هيعمل كده". 

 

 

وكشفت سارة نخلة سر خطوبتها الغامضة بعدما نشرت صور غير واضحة لشكل وهوية خطيبها وزوجها المستقبلي، وقالت إنها تحب الخصوصية وعدم إعلان تفاصيل حياتها الخاصة. 

وأكدت سارة نخلة في لقائها مع صدى البلد، أنها ترغب في الابتعاد تماما عن الأضواء فيما يخص حياتها الشخصية موضحة:" لما أتجوز محدش هيحضر الفرح ولا هقول هو مين برضه". 

وأوضحت سارة نخلة أن خطيبها فاجأها بالاتفاق مع إحدى الفنادق، التي ذهبت إليها لتصوير إعلان لتفاجأ بتقدمه لطلب يدها، ورفضت أن تظهر تفاصيل الموقف في الفيديو، وطلبت من المصور التقاط صور بدون كشف هويته. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة نخلة اعتزال الفن تقديم البرامج سارة نخلة

إقرأ أيضاً:

بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل

كشفت الفنانة منى جبر في تصريحات تلفزيونية عن نياتها لعتزال الفن، مؤكدها إنه ا لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

اعتزال منى جبر التمثيل

وقالت منى جبر: في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار.

وأضافت منى جبر: "موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس". 

أبرز أعمال منى جبر

ومن ناحية اخري، شاركت منى جبر في عدد من الأعمال الفنية المتميزة، أشهرها فيلم الحفيد، ظهرت في عدد من الأعمال، مثل: فيلم عندما يأتي المساء، أنياب، الرحمة يا ناس، ابن مين في المجتمع، خدعتني امرأة، الملايين، خطيئة الملاك، وغيرها من الأعمال، وكان آخر أعمالها الفنية كان المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي عرض عام 1988، مع الفنان الراحل صلاح ذو الفقار.

آخر أعمال منى جبر 

وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين

مقالات مشابهة

  • بطلة فيلم الحفيد.. منى جبر تعلن اعتزالها التمثيل
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل عبر its show time
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • نيللي تكشف حقيقة قراءتها لفنجان عبد الحليم حافظ
  • إسعاد يونس تكشف موعد اعتزالها التمثيل
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • «وقع في غرامي من أول نظرة».. نجوى فؤاد تكشف عن علاقتها بهنري كيسنجر ورغبته في الزواج منها
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها