أبوظبي-الوطن:

 

تصدر فريق غنتوت بولو بطولته الدولية التي تختتم يوم السبت المقبل الموافق 9 مارس الحالي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو وبدعم من مجلس ابوظبي الرياضي، والتي تم تنظيمها بالتنسيق مع اتحاد الامارات للبولو ومساهمة العديد من الجهات.. وقد جاءت صدارته قبل لقاء فريق الحبتور بولو الرابع في الترتيب العام عصر يوم الأربعاء المقبل 6/3 بملعب سلطان بن زايد بنادي غنتوت، لتأكيد صدارته وضمان تأهله للعب في نهائي البطولة الأغلى التي رصد لها النادي وبتوجيهات من سمو رئيس النادي مبلغ 200 ألف درهم كجوائز نقدية للبطولة، والتي تعتبر أكبر جوائز بطولات البولو النقدية على مستوى المنطقة.

. اما طرف المباراة الثاني في ختام الدور التمهيدي فريق الحبتور بولو الذي خسر في مباراتي الدور التمهيدي السابقتين امام فريق UAE بولو وابوظبي بولو وهذه مباراته الختامية.

وكانت مباراة فريق غنتوت بولو امام فريق UAE بولو أمس الأول فقد تمكن فريق غنتوت بولو من حسم نتيجة المباراة لصالحه بنتيجة 10/9 بقيادة ناصر الشامسي واللاعب الهداف الخطير ماركوس آرايا الذي سجل 8 اهداف على امتداد أشواط المباراة، بجانب سيزار كريسبو وبابلو، وقد كان فريق UAE بولو بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ندا حتى آخر دقيقة في محاولة لإدراك التعادل وتمديد وقت المباراة التي ادارها الطاقم الدولي الإنجليزي الارجنتيني المكون من جاسون ديكسون وماتياس وبيتر رأيت.

 

وفي المباراة الثانية تمكن فريق ابوظبي بولو بقيادة فارس سهيل اليبهوني من تحقيق الفوز على حساب فريق الحبتور بولو بنتيجة12/8 ليبقي فريق ابوظبي في صلب المنافسة قبل ان يلتقي فريق UAE بولو عصر يوم الأربعاء المقبل بالملعب رقم 2 بنادي غنتوت وادار المباراة بيتر رأيت وماتياس جاسون ديكسون.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الهجرة النبوية.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل

يعقد الجامع الأزهر الشريف السبت المقبل، الحلقة الثانية من الموسم الخامس عشر من برامجه الموجهة للمرأة والذي يأتي تحت عنوان "وتزودوا فإن خير الزاد التقوى"، وذلك برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

الجامع الأزهر يناقش الإسلام وحقوق الجار.. غدًا

وتأتي الندوة الثانية من البرنامج الخامس عشر بعنوان"الهجرة النبوية.. دروس وعبر"، ويحاضر فيها كل من؛ الدكتورة لمياء متولي، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر والدكتورة فاطمة عبد المجيد هنداوي، أستاذ البلاغة والنقد بجامعة الأزهر ووكيل كلية الدرسات العليا للقطاع العربي والشرعي، وتدير الندوة الدكتورة سناء السيد الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر تناقش جميع القضايا التي تهم الأسرة والمجتمع

وقال الدكتور عبد المنعم فؤاد، إن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر ، تناقش جميع القضايا التي تهم الأسرة والمجتمع، وفي مقدمتهم المرأة بوجه عام والمسلمة والعربية  بوجه خاص، وتضع روشتة علاج لجميع مشكلاتها، مؤكدا أن ندوة السبت المقبل، هي الندوة الثانية من الموسم الخامس عشر ضمن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة.

وأوضح المشرف على الرواق الأزهري، أن هذا الموسم هو استكمال للمواسم الأربع عشرة الماضية، وسوف يحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في علوم اللغة بجانب الخبراء والمتخصصين في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية، موضحا أن المحاضرات تعقد كل سبت وتتناول محور من محاور العنوان الرئيسي للبرنامج على مدار شهر كامل بإجمالي ٤ محاضرات.

ولفت إلى أن الرواق الأزهري يقف على جميع القضايا التي تهم المواطنين والأمة الإسلامية بأكملها وفق توجيهات فضيلة الإمام الأكبر، مشيرا إلى أن هناك بعض الشروط التي يجب مراعاتها قبل التسجيل في البرنامج، وتتمثل في أن يكون الحضور بتسجيل مسبق قبل موعد أول محاضرة، وذلك عبر الرابط التالي:
https://docs.google.com/forms/d/1VSWdN5K3DWkmmSxB4ZjGKvFzxk_Ci_wrLM8y0ahEkAo/edit?chromeless=1#

وأوضح أن التسجيل يقتصر على النساء فقط، والالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، لافتا إلى أنه سوف تمنح الحاضرات في نهاية البرنامج شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر.

وأضاف أن قضايا المرأة والأسرة تحظى باهتمام ملحوظ من الجامع الأزهر ، وفقا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر ووكيل الأزهر، موضحا أنه خلال السنوات القليلة الماضية دشن الأزهر العديد من الملتقيات العلمية والندوات التوعوية، التي تناقش الكثير من القضايا التي تهم المرأة والطفل والأسرة بأكملها.

مقالات مشابهة

  • «مركز المناخ»: ارتفاع قياسي في الحرارة بدءًا من اليوم حتى السبت المقبل
  • الهجرة النبوية.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل
  • بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق السبت المقبل في دبي
  • «100 سنة إبداع».. دار الكتب تحتفي بأم كلثوم في متحف الحضارة السبت المقبل
  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره السلوفاكي (2-1)
  • المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع نهائي كأس أوروبا بفوزه على نظيره السلوفاكي