صحيفة الخليج:
2024-07-04@02:47:01 GMT

«أشغال الشارقة» تناقش استراتيجيات النمو

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

«أشغال الشارقة» تناقش استراتيجيات النمو

الشارقة: «الخليج»

اجتمع مجلس الإدارة في دائرة الأشغال العامة بالشارقة يوم أمس لمناقشة الخطط والاستراتيجيات المستقبلية للدائرة، وتحديد التوجهات المستقبلية التي ستسهم في نجاحها وتطويرها.

حضر الاجتماع المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة وأعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى المسؤولين في القطاعات المختلفة.

تم خلال الاجتماع استعراض الأداء العام للدائرة خلال الفترة السابقة، وتقديم تقارير حول العوامل التي تؤثر على الأداء العام والفرص المتاحة للنمو وتعزيز القطاع العمراني وقطاع البنية التحتية، كما جرى خلال الاجتماع استعراض تقارير التقدم والمشاريع الحالية التي تعمل عليها الدائرة، بما في ذلك مشاريع البنية التحتية وغيرها من المشاريع المهمة لتطوير الإمارة.

وتم مناقشة عدد من القضايا المهمة والتحديات التي تواجه الدائرة، بما في ذلك الاستراتيجيات الجديدة لا سيما فيما يخص المباني الخضراء، وتحسين جودة الخدمات، وتطوير البنية التحتية، وتعزيز العلاقات مع العملاء.

وتم تأكيد أهمية تبني الابتكار والتكنولوجيا في عمليات الدائرة وتطوير منهجيات جديدة لتحسين الإنتاجية والكفاءة.

وفي ختام الاجتماع أكد أعضاء مجلس الإدارة التزامهم بتحقيق رؤية واستراتيجيات الدائرة وتحقيق أهدافها المستقبلية من خلال العمل المستمر والتفاني في تطوير الأعمال وتقديم الخدمات المميزة لعملائها.

وتم تحديد جلسة مقبلة لمجلس الإدارة لمتابعة تقدم الأعمال وتنفيذ القرارات التي تم اتخاذها خلال هذا الاجتماع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشارقة

إقرأ أيضاً:

هليفي من رفح : حرب غزة لا تزال طويلة

قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هيرتسي هليفي، مساء اليوم الثلاثاء 2 تموز 2024 ، إنّ قوات الجيش ، قتلت 900 مقاتل في رفح، مشدّدا على أن هذه الحرب، لا تزال "طويلة".

وبحسب بيان صدر عن الجيش الإسرائيليّ، مساء اليوم، فقد "أجرى هليفي، اليوم زيارة لمناطق في منطقة كرم أبو سالم، برفقة رئيس قسم التكنولوجيا واللوجستيات، ميشيل يانكو، ورئيس لواء اللوجستيات موتي مزراحي"، ومسؤولين آخرين بالجيش الإسرائيليّ.

إقرأ/ي أيضا: كبار جنرالات إسرائيل يريدون وقف حرب غـزة حتى لو بقيت حـماس

ووفق البيان، فإنه "بالإضافة إلى ذلك، أجرى رئيس الأركان بجولة في المركز اللوجستي المتقدّم الذي أقيم في قطاع غزة ، وأجرى محادثة مع الضباط والمقاتلين".

وقال هليفي: "نُحصي في شعبة رفح (في الجيش الإسرائيلي) ما رأيناه بأعيننا؛ أكثر من 900 قتيل من المخرّبين، من بينهم قادة، وقائد كتيبة واحد على الأقل، والعديد من نوّابهم، والعديد من النشطاء".

وأضاف: "سبب عملنا هنا لمدة أسبوع آخر وأسبوع آخر، هو الجُهد المبذول لتدمير البنية التحتية، وتدمير البنية التحتية تحت الأرض، وهذا يستغرق وقتا".

وتابع: "وبالتالي فإن هذه المعركة طويلة، لأننا لا نريد أن نترك رفح مع البنية التحتية".


 

وفي ظلّ الخلافات بشأن سن قانون لتجنيد الحريديين للجيش الإسرائيلي، قال وزير الأمن، يوآف غالانت، خلال اجتماع مغلق للجنة الخارجية والأمن في الكنيست ، أمس الإثنين، إنه ربما يفضل المصادقة على أنظمة بدلا من سن قانون.

وأضاف غالانت على خلفية الحرب على غزة والقتال الدائر مقابل حزب الله، أن "الجيش بحاجة إلى 10 آلاف جندي آخر بشكل فوري"، وأنه أوعز للجيش الإسرائيلي بإعادة 15 ألف جندي في الاحتياط تم رفض خدمتهم العسكرية.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • «قانونية حكومة عجمان» تناقش برنامجها للتطوير
  • عضو الحوار الوطني: على الحكومة مواصلة تحسين جودة البنية التحتية
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء
  • هليفي من رفح : حرب غزة لا تزال طويلة
  • رئاسة مجلس الشورى تناقش نشاط المجلس ومستجدات الأحداث الوطنية والفلسطينية
  • السواحة يبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع "أمازون كلاود"
  • «أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها
  • عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة
  • التائب: صرف شحنة مواد لمشروع تطوير البنية التحتية للشبكة الكهربائية في زوارة
  • أشغال الشارقة تنظم مبادرة “نسعالكم” لموظفيها