صدى البلد:
2024-09-30@17:59:10 GMT

ياسر جلال: مسلسل "جودر" شهد مجهودا ضخما يليق بمصر

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

أكد النجم ياسر جلال، أن مسلسل "جودر" يعد إعادة اكتشاف للمخرج إسلام خيري مخرج المسلسل، والكاتب أنور عبد المغيث الذي اجتهد في كتابة هذا العمل، موضحا أنه لا ليس من السهل على أي كاتب أن يعمل على التراث وبالأخص إن كان "ألف ليلة وليلة".

وأضاف ياسر جلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن هناك تضحيات كبيرة من كل الأقسام الفنية في هذا المسلسل لكي يظهر هذا العمل في أحسن صورة كما هو معروض في البرومو، مؤكدا أن كل الأقسام تعمل على أقصى جهد من أجل إخراج عمل يليق بمصر ثم الشركة المتحدة.

وتابع: "تامر مرتضى مختص الجرافيك أنتج شغلا عظيما، ومع مهندس الديكور أحمد فايز أصبح الوضع أكثر قوة، لأن الجرافيك في بادئ الأمر تحتاج إلى قواعد تتثبت عليها، ولذلك هناك مباراة بين كل الأقسام الفنية، والممثلين أيضًا لما يتواجد من كوكبة كبيرة من النجوم الفنانين والفنانات".

ووجه ياسر جلال الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تحمسها لإنتاج مسلسل بحجم "جودر"، مؤكدا أن هناك جهود مبذول ليليق بمصر والشركة المتحدة وسيكون مفاجأة للمشاهدين في رمضان.

واستكمل: "فريق عمل المسلسل يبذل قصاري جهده من أجل تقديم عمل يليق بالمشاهد وفريق عمل جودر يعاهد على تقديم عمل يليق بالشركة المتحدة والشركة رصدت ميزانية محترمة للمسلسل والاعلان الترويجي للمسلسل يعكس المجهود المبذول في العمل وسيكون امتدادا لهذا النجاح"، مؤكدا أن المسلسل شهد مباراة منافسة بين الجرافيك والديكور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي اسامة كمال ياسر جلال برومو مسلسل جودر مسلسل جودر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين

خصص برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر شاشة قناة «سي بي سي»، للإعلاميتين مها بهنسي ومها الصغير، فقرة خاصة مع أبطال مسلسل «عالم سمسم» لاسترجاع نوستالجيا مسلسلات الأطفال.

المسلسل بدأ كدراسة علم لأنه نسخة من مسلسل أجنبي

وقال الفنان وليد بدر، مؤدي شخصية «نمنم» في «عالم سمسم»، إن المسلسل بدأ كدراسة علم لأنه نسخة من مسلسل أجنبي، وعندما تم تنفيذه داخل مصر نفذ بالقواعد التي نفذ بها في أمريكا، وكل شيء جاء عن طريق دراسة مفصلة لكل الشخصيات مثل شخصية نمنم، حيث لها سن معين ومواصفات شخصية معينة يجب أن يحافظ عليها.

وأضاف «بدر»: «كنت أميل إلى زيادة الجانب الكوميدي في أول أيام تصويري للشخصية، فبدأت أفكر عن كيفية إنشاء مواقف كوميدية تنتج من الشخصية لإضحاك المشاهدين»، موضحًا أنه جاء له تحذير من شركة الإنتاج التابعة لها المسلسل في أمريكا بأن يبتعد عن تأليف مواقف، والالتزام بالنص المكتوب بالورق و بمواصفات الشخصية، ومن بعدها بدأ يذاكر مواصفات الشخصية، والاتزام بالنص المكتوب، ومن هنا جاء النجاح التاريخي لشخصية «نمنم»

مقالات مشابهة

  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"