في اجتماع عاصف بين ممثلين من شعبه المستوردين الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجاريه مع شعبه النقل بالإسكندرية لبحث زياده الأسعار.


اتهمت شعبة النقل بغرفة الإسكندرية سائقي النقل برفع الأسعار بنسبة 30% من خلال "سماسرة" وصفهم الاجتماع بأنهم متسلطي الرأي ويريدون فرض سياسة الأمر الواقع بشأن زيادة الأسعار.


وكشف الاجتماع أن السائقين رفعوا الأسعار بتكليف من غرفة القاهرة والشعبة، وهو ما نفته الغرفة والشعبة بشكل قاطع، مؤكدين أنهم ليس لهم اى صلة بالمنشور المتداول بخصوص زيادة النوالين.


وأكد الاجتماع أن كل عميل له الحق فى التفاوض مع مقاول آلنقل للوصول إلى احسن الأسعار، ولو ثبتت واقعة الاتفاق على الزيادة فان ذلك يعد من قبيل المنافسات الاحتكارية التى تقع تحت طائلة القانون.


وطالب الاجتماع بضرورة العمل على ايجاد آليات مع هيئات الموانى للحد من السماسرة والتعامل مع مكاتب النقل المرخصة.


حضر الاجتماع سيد مكاوى رئيس شعبة النقل، وعدد من أعضاء الشعبة على رأسهم فرج المغربى، وطارق غانم، وياسر عبد الحميد، واسامة معاطى، ولفيف من شركات النقل.


ومن شعبة المستخلصين حضر كلا من: أحمد عاطف، وأحمد عبد المقصود، وخالد فتح لله.


كما حضر من الغرفة دكتور ياسر المناويشى امين الصندوق، وعبدالعال على مستشار الغرفة، ومحمد العرجاوي عضو مجلس إدارة شعبة المستوردين ورئيس لجنة الجمارك بالشعبة، والمهندس  متى بشاى رئيسا لجنة التجارة الداخلية بالشعبة العامة للمستوردين.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ننشر نتيجة انتخابات اتحاد الغرف السياحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس ادارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، فوز كلا من: ناصر تركي، حسام الشاعر، نبيل راشد، امجد الجندي، عمرو ابو زيد، ايهاب عبد العال.

وكان عقد اليوم السبت، الاتحاد المصري للغرف السياحية جمعيته العمومية لانتخاب 6 أعضاء من أصل 15 عضوا لمجلس الإدارة، ويتبقى 4 أعضاء يعينهم وزير السياحة والآثار، ثم رؤساء مجالس إدارات الغرف السياحية الخمس.

وكانت انتخابات الجمعيات العمومية للغرف السياحية الخمس "الشركات، الفنادق، المطاعم، السلع السياحية، الغوص"، والتي عقدت في 25 مايو الماضي، شهدت انتخاب مندوبي الغرف لدى الاتحاد العام، والذين شكلوا جمعية عمومية ينتخب من بينها مجلس إدارة الاتحاد والذي يضم بحسب اللائحة رؤساء الغرف السياحية الخمس.

وترشح لانتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية كلا من: "ناصر تركي، حسام الشاعر، هاني العسال، نبيل عبد العزيز، أمجد الجندي، هشام بركات، أحمد أمين، تامر ناجي عريان، عماد مرقس، عمرو أبو زيد، إيهاب عبد العال، وليد فاروق، طارق صلاح".

مقالات مشابهة

  • بيان اللبن..إعلان محرر
  • شعبة المواد الغذائية تكشف أبرز مقترحاتها لخفض الأسعار (فيديو)
  • "غرفة مكة المكرمة" تستضيف "معسكر رؤية الرقمي 4"
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر
  • رئيس شعبة المخابز: لا غلق ومعلومات توقف العمل غير صحيحة.. عملنا رسالة
  • اجتماعات مشتركة للجمارك المصرية والليبية لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • ننشر نتيجة انتخابات اتحاد الغرف السياحية
  • «الغرفة التجارية»: تطور هائل في صناعة الأجهزة المنزلية بمصر آخر عامين
  • طرح فرصًا استثمارية في المدينة المنورة
  • أمين صندوق الغرف: ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن