قائمة طويلة من المسلسلات تتنافس في الموسم الرمضاني القريب للغاية، ولكن يبدو أن هناك اهتمام خاص بقائمة المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024، وذلك لأنها غالبًا ما ستكون سهرة جميلة لكل أفراد الأسرة، خاصة في ظل الظروف الضاغطة التي يمر بها الجميع في الوقت الحالي، ولذلك هناك حاجة للكوميديا ولجرعة من الضحك المكثف.

المسلسلات الكوميدية في رمضان 2024


هناك العديد من المسلسلات الكوميدية هذا العام، ولكن على الرغم من ذلك الجرعة الكوميدية قليلة بالمقارنة مع باقي الأنواع الأخرى من المسلسلات، إليك أهم مسلسلات الكوميديا في رمضان 2024:

عتبات البهجة
هذا المسلسل من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، سما إبراهيم، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الجد بالأحفاد في ظل جنون السوشال ميديا الذي نشهده في الوقت الحالي
 خالد نور وولده نور خالد
من بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز، والمسلسل يناقش الخلافات الزوجية بطريقة كوميدية ساخرة، وهناك حالة ترقب كبيرة لهذا المسلسل، وهذا المزيج المميز بين الأبطال
 لانش بوكس
مرة أخرى مسلسل اجتماعي كوميدي بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، وشاهين، والمسلسل يناقش حياة ثلاث سيدات والمشاكل التي تواجه كل واحدة منهن وهو ما يدفعهن لتأسيس عصابة إجرامية.
 بابا جه
من بطولة أكرم حسني، محمود البزاوي، نسرين أمين، وهو كوميدي يناقش حياة هشام الذي يتم طرده من عمله في فترة كورونا ويصبح مجبر على إيجاد أي عمل ليعول به أسرته.
 الكبير أوي 8
الموسم الثامن من المسلسل المحبوب الكبير أوي ويتوقع ألا نشاهد بيومي فؤاد وسط أبطال هذا العام بسبب خلافه مع الفنان محمد سلام.
 أشغال شقة
المسلسل يدور حول علاقة طبيب شرعي وزوجته بعد الإنجاب بتوأمين، وكيف تجبرهم الظروف على الاستعانة بمربية أطفال، وهو من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال.
 كامل العدد +1
الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، ويدور في إطار كوميدي حول زواج الأبطال وحياتهم مع أكثر من 7 أطفال في منزل واحد.
موعد بدء عرض مسلسلات رمضان


الآن إن كنت تفكر في متابعة تلك المسلسلات فأمامك طريقتين، الأولى عبر المنصات الإلكترونية المدفوعة، والثانية من خلال شاشات الفضائيات، ولكن في كلتا الحالتين سيبدأ عرض المسلسلات في الثانية عشر مساء الاثنين الحادي عشر من مارس 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات كوميدية المسلسلات الکومیدیة فی رمضان 2024 من بطولة

إقرأ أيضاً:

"اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا

جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الثاني بإيرادات أمس بلغت 645،667 جنيهًا، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 31،959،458 جنيهًا، هذا النجاح يعكس الإقبال الكبير على الفيلم في دور السينما المصرية.

مقارنة مع أعمال شريف عرفة السابقة

 

ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولي الدين، وفيلم "فول الصين العظيم". هذه الأفلام تميزت بتحقيقها لإيرادات كبيرة ونجاحها الجماهيري الواسع، مما يجعل "اللعب مع العيال" استمرارًا لسلسلة هذه النجاحات.

قصة مشوقة في إطار كوميدي

 

تدور قصة الفيلم حول شاب يواجه العديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، في إطار كوميدي. هذا النوع من القصص يجذب الجمهور بفضل مزيج الدراما والكوميديا الذي يميز أعمال شريف عرفة.

نجوم العمل والإنتاج

 

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته محمد إمام إلى جانب أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم. "اللعب مع العيال" هو العمل الأول الذي يجمع بين شريف عرفة ومحمد عادل إمام، مما يزيد من جاذبية الفيلم ويعزز من فرص نجاحه.

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • "عصابة الماكس" يحقق 402 ألف جنيهًا في إيرادات أمس
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • لأول مرة .. عمل سينمائي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد