شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اليمن العليمي يوجه بسرعة إحالة المتهمين بمقتل المسؤول الأممي للمحاكمة، أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي بجهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في محافظة تعز، التي قادت إلى ضبط منفذي الاعتداء الإرهابي .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليمن: العليمي يوجه بسرعة إحالة المتهمين بمقتل المسؤول الأممي للمحاكمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليمن: العليمي يوجه بسرعة إحالة المتهمين بمقتل...

أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد محمد العليمي بجهود السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في محافظة تعز، التي قادت إلى ضبط منفذي الاعتداء الإرهابي الغادر الذي أودى بحياة منسق برنامج الأغذية العالمي في المحافظة مؤيد حميدي.

وحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السلطة المحلية والأجهزة الأمنية على سرعة استكمال التحقيقات وإحالة المتهمين بالاعتداء الإرهابي إلى النيابة العامة، للمضي في إجراءات محاكمتهم بموجب القوانين الجزائية والعدلية النافذة.

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد صالح على أن تقوم الأجهزة الأمنية بواجبها المنوط بها في ترسيخ دعائم الأمن وملاحقة كل من تسول له نفسه المساس باستقرار تعز وزعزعة السكينة العامة للمواطنين.

ووجّه العميد طارق خلال اتصال هاتفي مع محافظ تعز برفع اليقظة وتكثيف الحماية الأمنية لمسؤولي وكالات الإغاثة الإنسانية.

من جانبه، شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالله العليمي على سرعة التحقيق في جريمة مقتل المسؤول في منظمة الغذاء العالمي وكشف الملابسات وتقديمها بشكل عاجل للقيادة السياسية والقضاء والرأي العام، باعتبارها قضية تمس أمن تعز والأمن الوطني والعمل الإنساني بشكل عام.

واعتبر رئيس مجلس الشورى أحمد عبيد بن دغر اغتيال مدير برنامج الغذاء العالمي بمحافظة تعز جريمة نكراء وسابقة خطيرة وعملاً دنيئاً وجباناً.

وأضاف بن دغر «من شأن هذه الجريمة أن تضاعف من آلام تعز وأهلها الذين يواجهون حصاراً حوثياً ظالماً منذ سنوات. ويجب أن تتخذ العقوبات الرادعة بحق مرتكبيها».

إلى ذلك يتابع رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك مع قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة تعز، إجراءات التحقيق بجريمة اغتيال مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي بتعز مؤيد حميدي في مدينة التربة.

واطّلع رئيس الوزراء من محافظ تعز والقيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة على ما توصلت إليه الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمين بالجريمة النكراء التي يرفضها أبناء الشعب اليمني كافة.

كما اطّلع رئيس الوزراء على الإجراءات اللاحقة بعد تحديد هوية المتهمين لينالوا جزاءهم العادل والرادع.

ووجه رئيس مجلس الوزراء بسرعة قيام الحملة الأمنية بالتحقيق مع الجناة لمعرفة دوافع ارتكاب هذه الجريمة المؤسفة، منوهاً بتشكيل غرفة عمليات مشترك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس القیادة الرئاسی السلطة المحلیة رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات تقنين الأراضي وتعظيم الاستفادة منها في المدن الجديدة

وجه المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بسرعة إنهاء طلبات التقنين، وتنفيذ أعمال المرافق بالأراضي المضافة للمدن الجديدة وتعظيم الاستفادة منها.

وعمل المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، على متابعة الوحدات الفرعية لسياسات التعامل مع الأراضي المضافة للمدن الجديدة، ضمن تنفيذ توجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان.

اجتماع متابعة الوحدة الفرعية

وأوضح نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، أنه تم خلال اجتماع متابعة الوحدة الفرعية لسياسات التعامل مع الأراضي المضافة للمدن الجديدة، مناقشة بعض الموضوعات التي تخص توفيق الأوضاع لتذليل أي عقبات واقتراح الحلول لسرعة دفع عجلة العمل، مشدداً على ضرورة وضع مواعيد محددة لجميع الموضوعات المطروحة، وسرعة توقيع المحاضر واعتمادها، لإنهاء إجراءات توفيق الأوضاع لكافة الطلبات.

حصة الهيئة العينية والنقدية

ووجه المهندس أمين غنيم، بالمتابعة المستمرة لتحصيل حصة الهيئة العينية والنقدية، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية لحفظ حقوق الهيئة، وإنهاء ملف توفيق الأوضاع في أقرب وقت، ووضع الحلول العاجلة لتذليل استكمال إجراءات توفيق الأوضاع.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يوجه بسرعة إنهاء إجراءات تقنين الأراضي وتعظيم الاستفادة منها في المدن الجديدة
  • رئيس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأحد المقبل
  • دول مجلس التعاون الخليجي: نؤكد دعمنا الكامل لمجلس القيادة برئاسة فخامة الرئيس العليمي والحفاظ على وحدة اليمن وسلامة أراضيه
  • وزير التموين يوجه بسرعة البت في طلبات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات إنشاء معرض أهلاً مدارس
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يوجه بإطلاق قوافل تنموية بالتنسيق مع «حياة كريمة» و«بداية»
  • المجلس الوزاري الخليجي يؤكد دعمه لمجلس القيادة الرئاسي والكيانات لمساندة له
  • رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير دولة الامارات
  • خاص|إحالة 9 متهمين من العناصر الخطرة بـ "ولاية الدلتا الإرهابية" للمحاكمة الجنائية
  • إحالة متهم بالتعدي على فتاة بالسب والتحرش في السلام للمحاكمة