افتتح اليوم معرض أهلا رمضان في مقر جمعية شركة بترول أبو قير، برعاية المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية، والدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاون الإستهلاكى.

وعرضت المعرض مجموعة من السلع الغذائية الأساسية التي ترتبط بقدوم شهر رمضان الكريم، وتفقد وكيل الوزارة و الدكتور رئيس الاتحاد، أجنحة المعرض و استعراض السلع الغذائية المعروضة و الأسعار المعلنة و التي تنافس مثيلتها في الأسواق الخارجية و بتخفيضات ملموسة.

جاء ذلك في إطار التعاون المستمر بين المديرية و الجمعيات التعاونية الخاضعة لإدارة التعاون الاستهلاكي والاتحاد التعاونى الاستهلاكى، يقام المعرض بمقر جمعية بترول أبو قير مول الملتقى بسيدي جابر خلف المحطة و ذلك لجميع المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأسواق الخارجية الاتحاد التعاوني الجمعيات التعاونية السلع الغذائية الأساسية رئيس الإتحاد العام رمضان الكريم شهر رمضان الكريم شركة بترول معرض أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة الشابة ملك زاهر ابنة الفنان احمد زاهر، انظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ملك زاهر  صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت ملك في الصورة مرتدية فستان  باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر تتماشى من إطلالتها، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها٠


 

أحدث أعمال ملك احمد زاهر
 

ومن ناحية اخري، حققت ملك زاهر نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، قدمت شخصية شريرة لأول مع حسن الرداد وأحمد زاهر، حيث لعبت دور الإنفلونسر راندا التي تسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في  القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب
 

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رمضان من حفلته في المغرب
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمة بمركز الحي الـ١٥ الجديد بالعاشر من رمضان
  • بالصور: افتتاح مخيم " بسمة أمل" للأشخاص ذوي الإعاثة في دير البلح
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • مراكش تحتضن الندوة الصينية المغربية حول التبادلات الثقافية والسياحية وكذا افتتاح المعرض الثقافي لمدينة جينهوا الصينية
  • دبي تستضيف «أفضل العلامات التجارية في العالم 2024»