أشادت الإعلامية لبنى عسل، بجهود جريدة «الوطن» لدعم ذوي الهمم، من خلال تقديم ملخصات للأعمال الدرامية في موسم رمضان المقبل، بلغة الإشارة، قائلة: «فكرة جميلة جدًا».

احتفالية قادرون باختلاف

وقالت «عسل»، خلال تقديمها برنامج «الحياة اليوم» عبر فضائية «الحياة»: «تحدثنا منذ أيام عن احتفالية قادرون باختلاف ومدى اهتمام القيادة السياسية بذوي الهمم ودعمهم، وهذا ما انعكس على التشريعات والخدمات، فضلا عن قيام كل وزارة في ملفها بتسير وتمكين أولادنا من ذوي الهمم، لكي يكونوا عنصرًا فعالا في المجتمع يستفيدوا من كل الخدمات الموجودة بها».

وأضافت: «فكرة في منتهى الروعة قدمتها جريدة الوطن قبل انطلاق الموسم الرمضاني 2024، إذ تمكن أهالينا وأخواتنا من الصم والبكم، من متابعة ومشاهدة الأعمال الدرامية ومناقشتها مع باق أفراد عائلاتهم».

جهود جريدة «الوطن» في دعم ذوي الهمم

وواصلت: «جريدة الوطن أعلنت إطلاق خدمة جديدة لذوي الهمم من الصم والبكم، متمثلة في ترجمة بعض ملخصات مسلسلات الشركة المتحدة لموسم رمضان 2024 بلغة الإشارة، وذلك انطلاقًا من الاستراتيجية الخاصة لدعم قادرون باختلاف، وتوفير سبل الراحة لهم خلال الشهر الكريم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ذوي الهمم لبنى عسل قادرون باختلاف المتحدة قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا

تباشر نيابة المقطم والخليفة الجزئية التحقيق مع أربعة متهمين في قضية العثور على أعمال سحرية تتعلق باللاعب السابق للنادي الأهلي مؤمن زكريا.

وقد كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته عدة قنوات. الفيديو يظهر أحد الأشخاص أثناء زراعته لصبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الواقعة في دائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة. وقد تم العثور على أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا عليها بعض الطلاسم والعبارات الغامضة.

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية
  • وزارة تنمية المجتمع تشارك في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024 بمبادرات تُبرز جهود تمكينهم ودمجهم في المجتمع
  • التحقيق مع 4 متهمين باختلاف واقعة العثور علي سحر لمؤمن زكريا
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع
  • محاكم دبي تستعرض نتائج مبادرة ‘في الشوفه’ ضمن جهودها لتعزيز العدالة الاجتماعية بما يتماشى مع أجندة دبي الاجتماعية 33 لدعم كبار المواطنين وأصحاب الهمم
  • بعد إقراره.. تعرف على التعديلات الكاملة لقانون قادرون باختلاف (تفاصيل)
  • الأمم المتحدة تشيد بجهود سلطنة عمان لدعم السلم والأمن في العالم
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان