عبر روي كين، أسطورة نادي مانشستر يونايتد، عن رأيه في الهزيمة التي مني بها الفريق الأحمر أمام جاره مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالرغم من أن مانشستر يونايتد تقدم في البداية عبر هدف ماركوس راشفورد، إلا أنه تلقى ثلاثة أهداف في الشوط الثاني على أرض ملعب الاتحاد.

روي كين يسخر من خسارة مانشستر يونايتد

وفي تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت"، استمر كين في انتقاد الفريق بسخرية من التقديرات التي يتلقاها، على الرغم من الخسارة الواضحة.

قال: "يبدو أن معاييرنا قد انخفضت. هل نحن فعلًا نمدح مانشستر يونايتد الآن؟ لقد فقد هذا الفريق هويته، ويبدو أنهم تأقلموا مع أداء مثل هذا في المواجهات الكبيرة التي تتطلب تحديًا جديًا".

من يكون مدرب البلوجرانا؟.. اسم جديد على طاولة برشلونة لـ خلافة تشافي ليه جمهور الزمالك بيكرهني.. تصريح مثير من محمد أبو تريكة (شاهد)

وأضاف: "نحن الآن نقول إنهم قد قاموا بمجهود جيد، وأظهروا تحسنًا، لكن في النهاية، انتهت المباراة بخسارة 3-1، وكان من الواضح أن أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، كان اللاعب الأفضل بتصديه لعدة فرص أخرى".

وختم: "مانشستر يونايتد لم يبدو على قدر التحدي في الشوط الثاني، حيث كانوا يقفون بلا حراك ويراقبون كيف يتمركز مانشستر سيتي حول الكرة، دون أن يتمكنوا من استعادتها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر سيتي الدوري الانجليزي روي كين ديربي مانشستر مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو

ماجد محمد

تعمل أندية دوري روشن على التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أن أندية الدوري السعودي للمحترفين لا تزال على اتصال مع معسكره لمناقشة الشروط، كما ورد في أبريل ومايو.

وأوضح الصحفي الذي يعمل في شبكة “سكاي سبورت” عبر حسابه الشخصي على منصة (أكس): “يظل خروج كاسيميرو من مانشستر يونايتد احتمالاً ملموساً لهذا الصيف”، مضيفًا: “مانشستر يونايتد منفتح على السماح له بالمغادرة من أجل جلب لاعب خط وسط جديد”.

ويريد كاسيميرو الرحيل عن يونايتد قبل بداية الموسم الجديد، بعدما أمضى موسمين بقميص الشياطين الحمر، عقب رحيله عن ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • سيف الإسلام القذافي يسخر من "حزب المحافظين" بعد خسارة الانتخابات البريطانية
  • تقارير.. مانشستر يونايتد يحدد موقفه من رحيل نجمه
  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • اتفاق شخصي بين دي بروين واتحاد جدة
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد