كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" عن الموعد المتوقع لعودة الجناح المصري، محمد صلاح، للمشاركة في التدريبات والمباريات مع فريق ليفربول، بعد معاناته من إصابات متكررة، وذلك منذ تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد غانا في كأس أمم إفريقيا 2023.

موقف محمد صلاح من مباراة مانشستر سيتي

عاد صلاح وشارك في مباراة ليفربول ضد برينتفورد حيث سجل هدفًا وصنع آخر، لكنه عانى مجددًا من نفس الإصابة بعد المباراة ولم يشارك في المباريات اللاحقة.

ومع ذلك، أعطت الصحيفة بعض الأمل لجماهير ليفربول بشأن عودة صلاح للمشاركة في المباراة المقبلة ضد مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في 10 مارس الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

إذا عاد صلاح للمشاركة مع ليفربول في هذه المباراة، فقد يكون ذلك دفعة معنوية للفريق وللجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، الذي قام بدعوة اللاعب لمعسكر مارس، على الرغم من طلب ليفربول إعفاء صلاح من المشاركة بسبب عدم جاهزيته الكاملة.

هالاند يتصدر.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024 بعد مباراة مانشستر سيتي في الجولة 27 فابريزيو رومانو يفجرها: مبابي لم يوقع مع ريال مدريد

من المتوقع أن يواجه منتخب مصر نظيره نيوزيلندا في دور نصف النهائي لدورة ودية دولية في الإمارات يوم 22 مارس، في انتظار معرفة الفريق الآخر الذي سيشارك في نفس المرحلة، الذي من المتوقع أن يكون بين تونس وكرواتيا في نفس اليوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • قرار نهائي من ليفربول.. هل يشارك محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024؟
  • جيرارد: فخور بتحطيم محمد صلاح للأرقام القياسية مع ليفربول
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو بالدوري
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري