خرجت عارضة الأزياء "هايلي بالدوين" عن صمتها بعد انتشار العديد من الأخبار حول انفصالها عن زوجها الفنان الكندي جاستن بيبر والبدء بإجراءات الطلاق بينهما بعد خيانتها له.

اقرأ ايضاًهايلي بيبر تصدم الجميع بشعرها الجديد.. وترفض تقبيل جاستن بيبرهايلي بيبر تردّ على شائعات انفصالها عن جاستن بيبر
 

ونشرت عارضة الأزياء العالمية صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" هنات من خلالها زوجها نجم البوب  بمناسبة عيد ميلاده.

ويبدو واضحاً بان هذه الصورة بمثابة نفي رسمي لكل الأقاويل والأخبار التي أكدت أن الثنائي يتجهان إلى الانفصال رسميا، حيث ظهرت في صورة وهي تحتضن زوجها وتقبّله بطريقة حميمية رومانسية.

وعلّقت هايلي على الصور: "30 عامًا، كم كان ذلك سريعًا.. لا يمكن لأي كلمات ان تعبر عن مشاعري، عيد ميلاد سعيد لك، حب حياتي مدى الحياة".وفاجأ هذا المنشور العديد من الجمهور وخاصة بعد ان انتشرت العديد من 

اقرأ ايضاًأنباء عن خيانة هايلي لزوجها جاستين بيبر مع الملياردير ديفيد روتشيلد.. ما حقيقة الأمر؟ View this post on Instagram

A post shared by Hailey Rhode Baldwin Bieber (@haileybieber)

وفي وقت سابق انتشرت أنباء مؤكدة عن نية الثنائي الانفصال بسبب موضوع الانجاب، بالإضافة لوجود طرف ثالث، ولاحقًا تناولت العديد من الصحف أنباء عن خيانة هايلي لزوجها مع الملياردير ديفيد روتشيلد.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هايلي بيبر جاستين بيبر أخبار المشاهير العدید من

إقرأ أيضاً:

ويجز: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة

أوضح نجم الراب ويجز موقفه من شائعات ارتباطه بفنانة من الوسط الفني، وذلك من خلال منشور عبر خاصية الستوري على صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وكتب ويجز علي صفحته الشخصية: "شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا ويجز قاعد ف البيت".

 

ويذكر ان تعرض ويجز لشائعات حول إرتباطة مع الفنانة أسماء جلال، بعد أن كشفت الممثلة أنها تعاونت معه على أغنية، ما ربطه المتابعين بصورهما معًا.

 

أحدث أغاني ويجز 

 

ومن ناحية أخري طرح ويجز مرخرا أغنية "طريقين"، والتي حقق نجاحا كبيرا عبر قناته الشهيرة “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية.

 

وأغنية "طريقين" من كلمات وألحان ويجز، وتم تداولها بشكل سريع على جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

 

كلمات اغنية طريقين 

 

وتقول كلمات الأغنية: “العيشة طريقين كده وكده نار أنا في البيت أنا في البار ما تعلقنيش بحبال عيشة الملوك إسقيني وكده كده فار ما عنديش تانك أملى إيه أملى بطني هات جنيه هنغنيلك وهترقصلك هات جنيه أحسن ما نموت من الجوع ولا إيه البشر كبروا وإتجبرتوا إحنا نعيشوا على الفتات أنا ما في شيء برفضه فاكر كل إللي فات كنا أكبر منكوا برئاسة ويجوا أنا هنا بالتاج أنا جبت الماس كلنا بنعيشها تحت الناس تحت الأرض لقمة وعرض مشاكلنا كبيرة ومش بتبان مش بتبان مشاكلكوا تحت الـ   Microscope على تفاهتم حطوا الضوء أنا كاتم الصوت أنا عايز القرش أنا أفدي بنفسي أنا فادي الموت يا روح ما بعدك روح”.

مقالات مشابهة

  • الشيكل يتراجع على وقع أنباء قرب إقالة غالانت واستمرار الحرب
  • بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • ويجز: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • أنباء عن إطلاق نار قرب ترامب وحملته تصدر بيانا عاجلا.. هل نجا من محاولة الإغتيال الثانية؟
  • رئيس هاتاي سبور التركي يرد على أنباء رغبة الزمالك بضم ستراندبيرج
  • بعد شائعات عن ارتباطهما.. أسماء جلال تكشف حقيقة علاقتها بـ ويجز
  • عارضة أزياء تحذر من استخدام عقار أوزمبيك بعد تجربة صحية صادمة
  • الحكومة ترد على أنباء تأجيل تنفيذ قرارات إعادة هيكلة المرحلة الثانوية