على الرغم من غيابه عن الدراما الرمضانية هذا العام؛ إلا أن الفنان محمد رمضان يتواجد في الموسم المقبل خلال إعلان جديد في الماراثون الرمضاني، يجمعه لأول مرة مع المطربة أنغام.

سبب تواجد محمد رمضان وأنغام فى شارع المعز

وتواجد الثنائي محمد رمضان وأنغام، في الساعات القليلة الماضية داخل شارع المعز لتصوير الإعلان، مما أدي لتجمهر الحاضرين والأهالي حولهما؛ لالتقاط الصور التذكارية معهما، والاحتفال بهما.

مشاركة محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة

وشارك الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي حققّ نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتصدر مؤشر محركات البحث طوال أيام عرضه.

وقررت شركة ميديا هب المنتجة للمسلسل، تأجيل الجزء الثاني من العمل للموسم الرمضاني المقبل 2025، بسبب انشغال أبطاله العام الحالي، وحتى يتم التحضير له بشكل أكبر.

وشارك في مسلسل جعفر العمدة، كل من محمد رمضان، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، زينة، أحمد عبدالله، منذر رياحنة، جوري بكر، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد رمضان أنغام مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية

نشر الفنان محمد رجب  مجموعة صور جديدة له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الصور آثناء عطلته الصيفية، وهو يرتدي تيشرت لونه برتقالي، شورت لونه أزرق٠

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما
غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب
شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)