مسلسلات رمضان 2024.. شاركت الصفحة الرسمية لشاشة «mbc» البرومو الدعائي لمسلسل « العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفي، وذلك استعدادا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

mbcتطرح البرومو الثاني من العتاولة

ونشرت mbc مصر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل «فيسبوك»، البرومو وعلقت على المقطع ريلز الأول: «نجم العتاولة أحمد السقا MBCMASR رمضان يجمعنا»

وعلقت أيضا على المقطع ريلز الثاني: «نجم العتاولة طارق لطفي MBCMASR رمضان يجمعنا».

اخمد السقاطارق لطفي

وفى وقت سابق، روج الفنان أحمد السقا، لمسلسل العتاولة، والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024.

ونشر أحمد السقا صورة تجمعه بالفنان طارق لطفي من خلال حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، ونشر صورة أخرى من أحداث فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، بطولة الفنان محمد هنيدي.

وعلق السقا: «حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا ولا بنخاف من الدنيا بحالها».

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة، الذي يعرض من خلال 30 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي حيث ينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، ضمن أحداث العمل دور شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش «السقا» قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

أبطال مسلسل العتاولة

بشارك في بطولة مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، من بينهم: زينة، وسامي مغاوري، ومي كساب، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف: هشام هلال.

القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2024

طارق الشناوي: ما حدث بعد وفاة حلمي بكر ذكرني بما تعرضت له سعاد حسني

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2024.. حمل الآن تردد قناة «الحياة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة باسم سمرة يروج لمسلسل العتاولة مسلسلات رمضان2024 أحمد السقا في مسلسل العتاولة طارق لطفي مسلسل العتاولة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء أحدث حفلاته الغنائية، اليوم السبت الموافق 29 يونيو، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج "رمضان" عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، للحفل من خلال نشره صورة البوستر الرسمي له، وعلق عليه قائلًا:" ثقة في الله أقوى حفلة في موازين ببلدي الثاني المغرب مدينة الرباط برعاية جلالة الملك محمد السادس بارك الله في صحته وعمره".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • استكمال ورصد وحصول نتائج الثالث متوسط 2024.. من هنا مباشر بهذه الطريقة
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)