تراجع إيرادات فيلم "درويلة" محققًا المركز التاسع بدور العرض
تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT
بلغت إيرادات فيلم "درويلة" للنجم عمرو عبدالجليل، في شباك التذاكر أمس، السبت 6 آلاف و82 جنيها، محققًا المركز التاسع ضمن باقي الأعمال المنافسة في موسم منتصف العام.
وطرحت الشركة المنتحة لفيلم "درويلة"، التريللر الرسمي للعمل عبر موقع الفيديوهات الشهير الـ"يوتيوب" ومختلف حساباتهم وصفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.
وتمحور هذا التريللر بتعدد الإطارات النمطية للعمل الفنى باجتماعهم فى آن واحد لما يتضمنوا من؛ أكشن وإثارة وتشويق وساسبنس، مما يثير خلق حالة من الفضول والجذب لدى الجمهور لرؤيه هذا العمل عند طرحه بعد أيام.
ويشار أن نجوم وصناع هذا العمل قد طرحوا على حساباتهم وصفحاتهم الرسمية، البوستر الرسمي والبوسترات الفردية للعمل كوسيله من وسائل الخطة الدعائية والترويجية لأبطاله، مما لاقي رواجاً كبيراً وواسعا كعنصر تشويقي لدى الجمهور مما نال على العديد من الردود الفعلية الإيجابية لديهم.
تفاصيل فيلم درويلة
وتدور أحداث فيلم درويلة، فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.
وجدير بالذكر بأن فيلم "درويلة" يتضمن نخبة وكوكبة كبيرة من النجوم لعل أبرزهم: النجم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، آيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد ومستشار إعلامى حسام صلاح وموسيقي تصويرية تامر عطا الله الشهير ب (توسى) وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: فيلم درويلة ايرادات درويلة ابطال درويلة الأعمال المنافسة
إقرأ أيضاً:
أيمن بهجت قمر: فيلم أهل الكهف اتظلم وحقق إيرادات ضعيفة
أكد السيناريست أيمن بهجت قمر، أن الإطلاع على الثقافة والممارسة هي الأدوات التي لابد أن تكون لدى الكاتب والسيناريست لكي ينفذ عمل مميز من كافة الاتجاهات، مشددًا على أن الممارسة تعطي خبرات أكبر للكاتب لإنتاج عمل يليق به.
وأوضح "قمر"، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه فكر أن يدرس الكاتبة والسيناريو، وليس لديه مشكلة في التمرين والتدريب على أفكار جديدة في الكتابة، ويقرأ بشكل كبير في السيناريو الأمريكي وهو حريص على الإطلاع لتطوير مستواه في الكتابة.
أيمن بهجت قمر عن محمد رمضان: مش نمبر وانأيمن بهجت قمر عن جدل صوت مصر: شيرين صوت الشارع وأنغام واجهة مشرفةأيمن بهجت قمر: محمد رمضان ليس رقم واحد في السينماجائزة الأوسكاروتابع: “الجائزة التي تشغله هي أوسكار.. مشاركة العمل في الأوسكار هو الذي يهمه ويشغله”.
ونوه بأن فيلم أهل الكهف تعرض للظلم في تسويقه ومشاركته بالمهرجانات، وحقق إيرادات ضعيفة والفيلم سيتم عرضه على المنصات المختلفة.