شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن اجتماع وزراء الطاقة لمجموعة العشرين بالهند ينتهي من دون بيان ختامي، نيودلهي 22 7 كونا أخفق وزراء الطاقة بمجموعة العشرين في ختام اجتماعهم اليوم السبت بالهند في إصدار بيان مشترك بسبب الخلافات على الحرب في .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع وزراء الطاقة لمجموعة العشرين بالهند ينتهي من دون بيان ختامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع وزراء الطاقة لمجموعة العشرين بالهند ينتهي من...
نيودلهي - 22 - 7 (كونا) -- أخفق وزراء الطاقة بمجموعة العشرين في ختام اجتماعهم اليوم السبت بالهند في إصدار بيان مشترك بسبب الخلافات على الحرب في أوكرانيا والوقود الاحفوري وتمويل التصدي لتغير المناخ.وأعلن وزير الطاقة الجديدة والمتجددة الهندي آر كي سينغ في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الذي عقد بولاية (جوا) الهندية أن المسؤولين اتفقوا على 22 من أصل 29 فقرة لوثيقة النتائج.وقال الوزير الهندي إن جميع المشاركين اتفقوا على اتخاذ خطوات لمكافحة تغير المناخ مشيرا الى أن هناك حاجة لتسريع وتيرة الانتقال الى طاقة أنظف.وشدد على أهمية تقاسم التكنولوجيا والتمويل منخفض التكلفة خاصة للبلدان النامية حتى لا تتخلف اي دولة عن الركب.وأكد أهمية الوصول إلى الطاقة كعامل رئيس للتقدم بالنظر إلى أن 730 مليون شخص لا يحصلون على الطاقة.وقال الوزير الهندي إن المندوبين اتفقوا على تشجيع التجارة الحرة والمفتوحة بحيث يجري زيادة الهيدروجين منخفض الكربون. (النهاية) ا ت ك / ه س ص

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بين دول العشرين.. المملكة الثانية في المؤشر الأممي للبنية التحتية للاتصالات

حققت المملكة المركز الثاني بين دول مجموعة العشرين في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII، أحد أبرز المؤشرات ضمن مؤشر تطور الحكومة الرقمية EDGI.
وتعكس هذه المرتبة التقدم الملحوظ في البنية التحتية الرقمية في المملكة، وفعالية الإجراءات الحكومية للمملكة لتعزيز الحكومة الإلكترونية.

مقياس مركب

ويُعد المؤشر مقياسًا مركبًا يقيم مدى تطور البنية التحتية للاتصالات في الدول، وهو عنصر رئيس في مؤشر تنمية الحكومة الإلكترونية، الذي يقيس الفعالية العامة لمبادراتها، إذ يعتمد المؤشر على بنية تحتية قوية للاتصالات، وهو ضروري للتنفيذ الناجح لمبادرات الحكومة الإلكترونية.

أخبار متعلقة حتى الاثنين.. أمطار على مكة المكرمة وطقس معتدل على الشرقيةعاجل 5 آلاف ريال.. غرامة مخالفة  الذوق في الأماكن العامة

يأتي اللقاء ضمن جهود الهيئة في تطوير قطاعات الاتصالات والفضاء والتقنية، وتعزيز البنية التحتية في #المملكة، بالإضافة إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.#اليوم | #هيئة_الاتصالات_والفضاء_والتقنية | @CST_KSA https://t.co/5QxaQsf98u— صحيفة اليوم (@alyaum) September 17, 2024


ومن الناحية الاقتصادية، تسهم البنية التحتية للاتصالات بشكل رئيس في النمو الاقتصادي من خلال جذب الاستثمار الأجنبي وتحفيز الابتكار.
كما تسهم خدمات الاتصالات في تحسين التعليم والرعاية الصحية، ما يعزز من التنمية الاجتماعية ويسهم في تحسين جودة الحياة، ويدعم التنمية المستدامة في المملكة.

مقالات مشابهة

  • بين دول العشرين.. المملكة الثانية في المؤشر الأممي للبنية التحتية للاتصالات
  • الحكومة توافق على مشروع الربط الكهربائي مع السعودية لتنمية سيناء وتعزيز الطاقة
  • حفل ختامي لشركاء مشروع ” المسكن الملائم ” بإعادة تأهيل 650 وحدة سكنية في عدن
  • وزير العدل يشارك في اجتماع وزراء العدل بدول تجمع "بريكس" (صور)
  • عدنان فنجري يشارك في اجتماع وزراء العدل بدول تجمع «بريكس» في مدينة موسكو
  • وزير العدل يشارك في اجتماع وزراء العدل بدول تجمع "بريكس" في موسكو
  • فنجري يشارك في اجتماع وزراء العدل بدول تجمع "بريكس" بموسكو
  • الولايات المتحدة والهند تعقدان اجتماعًا وزاريًا للشراكة الاستراتيجية حول الطاقة النظيفة
  • حرب غزة تقسِّم مجموعة العشرين وتنذر بشلل في اجتماعاتها
  • إيطاليا تعلن مشاركة ليبيا في اجتماع وزراء داخلية مجموعة السبع