في رحلة مزدحمة بالمسلسلات خلال شهر رمضان 2024، تبحر قناة «dmc»، التي ارتبطت في أذهاننا بالتنوع والإبداع، لتلامس شغف كل مشاهد، من محبي الدراما والتشويق والإثارة، وتعرض عددًا من المسلسلات الاستثنائية في الشهر المرتقب.. فما هي المسلسلات التي تعرض على قناة «DMC» هذا العام؟

مسلسلات رمضان 2024 على قناة DMC

في رمضان 2024، تعود dmc بمجموعة متنوعة واستثنائية من المسلسلات، لعل أبرزها المسلسل المرتقب «الحشاشين»، والذي يسافر خلاله  كريم عبد العزيز في رحلة عبر الزمن، ليكشف أسرار جماعة الحشاشين، في عمل درامي تاريخي من إنتاج ضخم.

ويعرض مسلسل إمبراطورية ميم، من بطولة خالد النبوي وحلا شيحة وعدد من النجوم الشباب بينهم نجله، في مسلسل اجتماعي يسلط الضوء على صراعات العائلة والسلطة، على قناة «دي إم سي».

ويطل يحيى الفخراني بمسلسل عتبات البهجة، بعد غياب يعد طويلًا، في عمل كوميدي اجتماعي، يُقدم جرعة من البهجة والسعادة، ويذاع أيضًا على قناة دي إم سي.

وضمن الأعمال الكوميدية، يأتي مسلسل «بابا جه» الذي يأخذ المشاهد في رحلة كوميدية جديدة، مع نجم الكوميديا في السنوات المنقضية أكرم حسني في مسلسل خفيف يناسب جميع أفراد العائلة، ويعرض عبر قناة dmc.

فيما يأتي مسلسل «فراولة» من بطولة نيللي كريم، التي تشارك في السباق الرمضاني، بمسلسل اجتماعي يُناقش قضايا المرأة ومشاعرها في إطار تشويقي، ويعرض عبر قناة dmc، وعلى القناة ذاتها يعرض مسلسل بدون سابق إنذار من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد.

وتعود مغامرات يحيى وكنوز في مسلسل رسوم متحركة يُقدم محتوى ترفيهيا تعليميا للأطفال، فيما تشارك ريهام حجاح في السباق الرمضاني بمسلسل اجتماعي يُناقش قضايا المجتمع في إطار غامض.

تردد قناة دي إم سي على نايل سات وعرب سات 

نايل سات 

التردد: 11257

الاستقطاب: أفقي (H)

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

عرب سات:

التردد: 12015

الاستقطاب: أفقي (H)

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان على DMC تردد DMC على قناة رمضان 2024 قناة dmc

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انضم الفنان إسلام ابراهيم، لمسلسل "تيتا زوزو" مع النجمة إسعاد يونس وبدأ تصوير مشاهده في العمل منذ أيام قليلة.

مسلسل “تيتا زوزو” مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

ويصور إسلام إبراهيم أيضا دوره في مسلسل "روح جدو" خلال الفترة الحالية، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة ومكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا والفانتازيا.

مسلسل "روح جدو" من بطولة كل من رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مقالات مشابهة

  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس