أحداث كثيرة ومواقف كوميدية ممتعة، جميعها قد تميل إلى الأحداث الحقيقية، يجسدها مسلسل كامل العدد +1، والتي ظهرت خلال عرض البرومو الرسمي للمسلسل، على منصة «WATCH IT» وشاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

على الرغم من البهجة والكوميديا التي ظهرت خلال عرض برومو مسلسل كامل العدد +1، إلا أنها جسدت موقفا جمع بين الزوجين وهو متضرر من رائحة زوجته بسبب طفلها الصغير، وهو ما تُعاني منه كل زوجة في حياتها اليومية، فضلًا عن تعبها ومعاناتها مع أطفالها، خاصة إذا كانوا أطفالا لا تتجاوز أعمارهم الـ5 سنوات.

كيفية التعامل مع الزوجة

ومن وحي مسلسل كامل العدد +1، نستعرض أبرز الطرق التي يمكن أن يتعامل بها الزوج مع زوجته، خاصة إذا كانت تعاني مع أطفالها طوال الوقت، وفق ما نشره موقع «indiaparenting».

حينما تكون الزوجة منهكة للغاية مع الأطفال، يجب على الزوج أن يشجعها ببعض الكلمات ويساندها دائمًا، وأن لا يضغط عليها أكثر في الاهتمام به وبمتطلباته، كما أنه يجب عليه التخفيف من عليها ومشاركتها في الاهتمام بالأطفال.

يجب على الزوج ألا يظهر ضجره من زوجته، حينما لا تهتم به أو تهتم بنفسها، وهو ما أظهره الفنان شريف سلامة «الزوج» حينما لم يستطع تحمل مشهد زوجته وعلى كتفها «قشط» ابنهما الصغير، إلا أنه لم يتفوه بأي كلمة تضايقها.

أحداث مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد +1، سوف يتم عرضه على مدار 15 حلقة، وتميل أحداث المسلسل إلى الطابع الاجتماعي بين زوجين وأبنائهما، من خلال تطورات جديدة يواجهها الزوجان، من بطولة دينا الشربيني، التي تجسد شخصية ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل، وشريف سلامة الذي يجسد شخصية أحمد طبيب التجميل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد كامل العدد 1 التعامل مع الزوجة دينا الشربيني مسلسل کامل العدد

إقرأ أيضاً:

جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"


 

أعلنت الفنانة المغربية جيهان خليل عن موعد أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حرب نفسية"،حيث شاركت "جيهان" جمهورها بالبوستر الرسمي للمسلسل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيه:" حرب نفسية تابعونا كل أربعاء حلقات جديدة وحصريا على جوي".

وأضافت:"ربنا يرحم مصطفى درويش ".

تعليقات الجمهور على منشور جيهان خليل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على استحسان قطاع كبير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات اللهم اجعله من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، بالتوفيق والنجاح الدائم، الف مبروك، وغيرها من التعليقات.

تفاصيل شخصية جيهان خليل

وتقدم جيهان خليل دور "شهد"، هي فتاة عاشت في ملجأ، وتم بيعها وإجبارها على العمل في أحد الملاهي الليلة المشبوهة. 

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

"حرب نفسية" من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق. 
 

أحداث مسلسل حرب نفسية 
 

وتدور أحداث المسلسل حول رحلة بحث وهروب، من خلال أحداث مشوقة يستمر فيها مصطفى درويش في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة "جمانة" و"شهد" بها.

 

مقالات مشابهة

  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • فرقة الأنفوشي تقدم "الحضيض" بالسامر والمسرح كامل العدد
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى حبس وتعويض لتقاضيها نفقات غير مستحقة.. اقرأ التفاصيل
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)
  • زوج يطالب بإثبات نشوز زوجته بعد زواج دام 27 عاما.. التفاصيل
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • “إنقاذ الطفولة”: عدد الأطفال الضحايا والمتضررين بالسودان ارتفع 6 أمثال