يترقب الجمهور المصري والعربي انطلاق عرض مسلسل الحشاشين من بطولة النجم كريم عبد العزيز، في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والذي لم يتبق سوى أيام معدودة على إزاحة الستار عنه رسميًا.

برومو الحشاشين يتخطى نصف مليون مشاهدة بأقل من 24 ساعة

ومنذ ساعات قليلة، طرحت شركة «سينرجي» المنتجة للمسلسل البرومو الرسمي لمسلسل الحشاشين، الذي خطف الأنظار، لما تضمنه من أحداث مشوقة بعبارات تحمل العديد من الألغاز، حول هذا العالم من الطائفة الأكثر دموية عبر التاريخ، إلى جانب ظهور أبطاله في شكل جديد على الجمهور وبشخصيات أكثر جرأة وبطابع تاريخي لا مثيل له، إلى جانب حجم الإنتاج الضخم الذي خصصته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتنفيذ العمل، والتي ظهرت في التقنيات القوية والصورة البصرية الجذابة.

وقد تخطى البرومو الرسمي للمسلسل، حاجز نصف مليون مشاهدة فور طرح المخرج بيتر ميمي له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، بعدما تضمن ظهور العديد من الدول التي تنقل إليها حسن الصباح، ويجسد شخصيته كريم عبدالعزيز.

أبرز مشاهد برومو مسلسل الحشاشين

وكشف البرومو الرسمي لمسلسل الحشاشين، العديد من الأحداث المشوقة، التي شهدت الكثير من المعارك، خاضها حسن الصباح، عند ذهابه إلى مصر، من بينها مهاجمة جيش سلطان السلاجقة لطائفة الحشاشين، والذين كان معقلهم في بلاد فارس؛ مما أدى لظهور قلعة الموت، التي كان يتحصن بها طائفة الحشاشين وزعيمهم حسن الصباح؛ لتدبير مكائدهم وعملياتهم الاغتيالية عبر التاريخ، إذ شهدت تلك الفترة عدة هجمات ومعارك بين الخليفة العباسي وحسن الصباح، ووزير ملك شاه من دولة السلاجقة.

الجمل الحوارية لمسلسل الحشاشين تجذب الانتباه

ولم يكتف البرومو بإبهار المشاهدين بقوة الأحداث وتسارعها ودقة تصويرها، ولكن أيضًا بلغة حوار للكاتب عبد الرحيم كمال أظهرت مدى الصراع الفكري، الذي شهدته تلك الحقبة الزمنية في القرن الخامس عشر، والبحث عن الحق، الذي ظهر من خلال جملة الفنان فتحي عبدالوهاب بمسلسل الحشاشين، الذي يجسد شخصية نظام الملك: «تفتكر مين فينا إحنا التلاتة على حق.. مفيش حكم سلطان راسخ من دون دم».

كما أظهر البرومو مدى جبروت وظلم الطائفة الأكثر دموية في التاريخ، ورئيسها حسن الصباح، الذي يجسده الفنان كريم عبدالعزيز: «أنا عايز الرعب يملي القلوب وكل اللي يعترض على دعوتنا يموت بأبشع الطرق.. مين يقدر على الحلم ده.. صاحب مفتاح الجنة».

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين عدد كبير من الفنانين على رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، سوزان نجم الدين، أحمد عيد، نيقولا معوض، محمد سليمان، وعدد آخر من الفنانين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ويعرض على شاشة قناة dmc في الموسم الرمضاني المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الحشاشین حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • "Inside Out 2" يتخطى حاجز المليار دولار
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • بالمركز الثاني.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 30 مليون جنيه
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة