انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة سعودية لاجئة في هولندا تناشد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، المساعدة على العودة للمملكة.

وقالت الفتاة في الفيديو: "أنا إيمان العنزي لاجئة في هولندا أناشد الملك سلمان بن عبدالعزيز وأمير الشباب الأمير محمد بن سلمان.

. أنا أخطأت وأريد أن أرجع إلى وطني والإنسان معرض للخطأ".

وأضافت: "أتمنى من الأمير محمد بن سلمان والجهات المختصة التواصل مع السفارة السعودية في هولندا"، مردفة: "لقد تعبت جدا من الحياة هنا، وتعبت من الاكتئاب وأنا حاليا أمر بالاكتئاب، ومستعدة لأي إجراء يتخذونه معي في السعودية".

كلنا نخطي ولكن خطاء ترك الوطن اكبر مصيبة ايمان العنزي تناشد #خادم_الحرمين_الشريفين
وولي العهد#محمد_بن_سلمان
الكريم ابن الكريم التظر في وضعها
نصيحة لكل شاب وشابة لا يغرر بكم وطنكم هو الامان لكم بعد الله pic.twitter.com/2Nd3cc2JgV

— فايز المالكي (@fayez_malki) March 2, 2024 إقرأ المزيد وصول الشابة السعودية وسام السويلمي إلى الرياض بعد "تعهد الديوان الملكي بحمايتها" (صور + فيديوهات)

 ونشر سفير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية فايز المالكي، مقطع الفيديو، معلقا عليه بالقول: "كلنا نخطئ، ولكن خطأ ترك الوطن أكبر مصيبة..إيمان العنزي تناشد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد محمد بن سلمان الكريم ابن الكريم، النظر في وضعها".

وتابع: "نصيحة لكل شاب وشابة، لا يغرَّرْ بكم..وطنكم هو الأمان لكم بعد الله".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية تويتر سلمان بن عبدالعزيز آل سعود غوغل Google فيسبوك facebook محمد بن سلمان محمد بن سلمان الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا

هاتاي- واس

قام معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بزيارة لمدينتي الريحانية وقرقخان بولاية هاتاي في الجمهورية التركية؛ لتفقد البرامج التطوعية المنفذة من المركز لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا.

وقام معاليه والوفد المرافق له في بداية الجولة بالاطلاع على سير العمل بأنشطة برنامج “سمع” السعودية التطوعي للتأهيل السمعي لزراعي القوقعة في المستشفى الأمريكي بمدينة الريحانية، كما التقى خلال الجولة بالكوادر التطوعية السعودية المشاركة في برنامج زراعة القوقعة.

وأشاد الدكتور الربيعة بالأداء المميز للطاقم السعودي في تنفيذ سلسلة البرامج التطوعية الإنسانية لمساعدة منكوبي الزلزال في سوريا وتركيا، وبالأخص برنامج “سمع” السعودية التطوعي لإعادة التأهيل السمعي وزراعة القوقعة، مشيراً إلى أن هذه الجهود جاءت برعاية كريمة ودعم مستمر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء- حفظهما الله- مبينًا أن العمل الإنساني السعودي سيكون دومًا في خدمة المتضررين والمحتاجين في أنحاء العالم كافة. كما زار معاليه مركز التدريب المهني؛ بهدف الاطلاع على الدورات التدريبية والتعليمية المتنوعة المقدمة لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا، فيما قام بجولة ميدانية في مقر مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل بولاية هاتاي،

كما اطلع على نشاط الدعم النفسي، الذي يقيمه فريق الدعم النفسي السعودي التطوعي ويستفيد منه 750 فردًا من قاطني المخيمات، وشارك معاليه في توزيع الهدايا على الأطفال، التي رسمت البسمة على محياهم. بعد ذلك، انتقل معاليه والوفد المرافق له إلى المخيمات المتضررة من الزلزال في مدينة قرقخان الحدودية، كما زار البرنامج التطوعي لتوزيع السلال الغذائية والبرنامج التطوعي لتوزيع الحقائب الصحية؛ بهدف تخفيف معاناة المتضررين وتلبية احتياجاتهم المعيشية الملحة، ثم شارك معاليه في توزيع الهدايا على الأطفال. ونوّه د. الربيعة بمنظومات الرعاية الصحية والخدمات المقدمة من عيادة المركز لدعم المتضررين من مختلف الشرائح والفئات العمرية؛ لتمكينهم من تجاوز الصدمة التي خلفتها الكارثة ومداواة آثارها النفسية.

وعبر المستفيدون من جانبهم عن شكرهم وامتنانهم الكبيرين للمملكة حكومة وشعبًا، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله – على الاستجابة السريعة للفرق التطوعية السعودية التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة في نجدتهم عقب كارثة الزلزال، ومساعدتهم في تجاوز تداعياته الأليمة، وتدشين العديد من البرامج الحيوية في المجالات الطبية والغذائية والإيوائية في المدن والمواقع المتضررة من الزلزال، موضحين أن المملكة ستبقى الظل الوارف واليد الحانية التي تتلمس جميع احتياجات المتضررين والمحتاجين حول العالم.

مقالات مشابهة

  • لكسر الحصار الإسرائيلي المطبق على القطاع.. المملكة تُسقط مساعدات غذائية نوعية جوية على “غزة”
  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية نوعية جوًا على قطاع غزة بالتعاون مع الأردن
  • «قبلت التحدي».. عالمة حاصلة على جنسية المملكة تروي قصتها مع جامعة سعودية
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • مأساة عائلة سعودية في سويسرا.. أكاديمي يقفز إلى شلال لإنقاذ ابنه فيتوفى معه
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • محادثات سعودية أمريكية تتناول التطورات بالسودان
  • ولي العهد السعودي يجتمع مع سيناتور أمريكي ويستعرض العلاقات بين البلدين
  • أكد الرعاية الإنسانية الكريمة والدعم المستمر من القيادة الرشيدة.. د. الربيعة يتفقد برامج مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو