أعلن الإعلامي أحمد موسى، أنه سيتم عرض دراسة جدوى مشروع ازدواج قناة السويس، على الرئيس السيسي؛ للتصديق عليه.

ازدواج قناة السويس.. أحمد موسى يعلن مفاجأة سعيدة للمصريين على الهواء.. فيديو الفريق أسامة ربيع: قناة السويس حريصة على توطين الصناعات والأنشطة الصديقة للبيئة

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "تم عرض الدراسات الخاصة بازدواج قناة السويس على الرئيس السيسي.

. ومشروع ازدواج قناة السويس يهدف إلى زيادة عدد السفن في القناة".

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن: "شركات عالمية تقوم بإعداد دراسة جدوى لمشروع ازدواج قناة السويس".

وأكد أن: "مصر بها الأمان في عبور السفن بقناة السويس بنسبة 100%"، متابعا: "هيكون عندنا قناتين كاملتين بطولة 192 كيلو متر، وهذا خبر لأول مرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قناة السويس الإعلامي أحمد موسى الرئيس السيسي برنامج على مسئوليتي الفريق أسامة ربيع أحمد موسى ازدواج قناة السویس أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ويستمر لمدة يومين .
كما شاركت في المؤتمر الدكتورة نجلاء النجار عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية.


وقال أيمن العشري إن هذا المؤتمر يأتي في الوقت المناسب لدعم الاستثمار في مصر كما أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمؤتمر رسالة مهمة بأن القيادة السياسية المصرية تساند المستثمرين وتدعمهم من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في القطاعات المختلفة في مصر وان مصر بلد الأمن والامان ورسالة مهمة أيضا لجذب المستثمرين.


وابدي العشري تفاؤله بنتائج هذا المؤتمر وفي ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والتفاف كافة الجهات ألمعنية من القطاعين العام والخاص حول هذا المؤتمر.
واكد رئيس غرفة القاهرة أن هذا المؤتمر يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون المصري الأوروبي ونقل التجارب الأوروبية الناجحة في الاستثمار إلى التسوق المصري وهو ما يصب في صالح اقتصاديا القومي.
 

وتستضيف مصر مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024.

يستهدف المؤتمر تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، خاصة في القطاعات ذات الأولوية مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة، والأمن الغذائي، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • مدبولي يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • مدبولى يشهد توقيع اتفاقية دراسة جدوى لتصنيع السيارات بشرق بورسعيد
  • رئيس الوزراء يلتقي مسئولى شركة "في جروب" اليونانية.. تفاصيل
  • عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية
  • رئيس غرفة القاهرة: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يمثل أهمية خاصة لزيادة التعاون
  • قناة السويس تبني 10 قاطرات جديدة بترسانة البحر الأحمر
  • جامعة قناة السويس تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع