قلب مانشستر سيتي حامل اللقب تأخره أمام ضيفه وغريمه الأزلي مانشستر يونايتد إلى انتصار مقنع بنتيجة 3-1 في لقاء الديربي الذي جمعهما على أرضية ملعب الاتحاد في قمة الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد.

تقدم الشياطين الحمر أولا بتسديدة مميزة لماركوس راشفورد بعد 8 دقائق على البداية.

لكن سيتي قلب النتيجة في الشوط الثاني بفضل أهداف استثنائية تناوب على تسجيل كل من فيل فودين (هدفان) في الدقيقتين 56 و 80، والنرويجي إيرلينغ هالاند (90).

وهذا هو الهدف الـ 18 لهالاند في البطولة ليبتعد في صدارة الهدافين بفارق هدفين عن أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا، و3 أهداف عن المصري محمد صلاح هداف ليفربول.

بهذه النتيجة، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني مقلصا الفارق مع ليفربول صاحب الصدارة إلى نقطة وحيدة.

فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة في المركز السادس.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد فيل فودين إيرلينغ هالاند الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع

أثنى إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على الشراسة التي لعب بها لاعبو فريقه أمام بارنسلي بعد الفوز الكبيرة بسباعية نظيفة في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وبعد المباراة، أعرب إريك تن هاج عن سعادته الكبيرة بمجهودات فريقه الذي لعب بتشكيل مختلف كثيرًا عن التشكيل الذي بدأ مباراة السبت الماضي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تن هاج في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي:"البداية كانت صعبة بعض الشيء، ولكن بمجرد أن وجدنا الإيقاع المناسب، تحسن المردود كثيرا، وهذا ليس غريبا، فهذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها بهذا التشكيل. لقد سجلنا أهدافا رائعة، هدف راشفورد الأول كان مدهشا، وبعض الأهداف الأخرى كانت جميلة للغاية أيضا. لعبنا بسرعة كبيرة، وكنا حاسمين أمام المرمى".

وأكد:"المفتاح كان في إيجاد الإيقاع المطلوب واللعب بشكل صحيح. كنا مركزين بنسبة 100% وقدمنا أداء جيدا جدا. أعتقد أن الجماهير استمتعت بمشاهدة المباراة، كان بالإمكان رؤية الاندماج بين الفريق والجماهير، واليوم قدمنا لهم عرضا كرويا جيدا وأهدافا جميلة".

عن تألق ماركوس راشفورد لاعب الفريق، قال تن هاج:"لقد تألق بشدة في موسمي الأول هنا. أنا أثق دائما في قدرة ماركوس راشفورد على تسجيل الأهداف. الموسم الماضي كان صعبا على الجميع، ولكننا نجحنا في التتويج بلقب في النهاية، ولا يمكنك أن تنسى ذلك. هذا ما نسعى إليه هذا الموسم أيضا، نريد أن نحرز تقدما ونتحسن، ولدينا طموح كبير كفريق. على المستوى الفردي أيضا، يرغب ماركوس راشفورد في تسجيل الأهداف، هذا ما رأيناه منه، وهذا هو ما يريده كل اللاعبين، إنهم متعطشون لتسجيل الأهداف".

مقالات مشابهة

  • رأيكم يهمنا.. مانشستر يونايتد يستطلع رأي جماهيره حول خطط تطوير أولد ترافورد
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • رأسية كوناتي تعادل النتيجة لـ ليفربول ضد ميلان «فيديو»
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق