تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعارضة الازياء الأمريكية من أصول فلسطينية"جيجي حديد" خلال قضائها وقت رومانسي مع حبيبها الجديد برادلي كوبر.

اقرأ ايضاًدراما في عرض فيرساتشي في ميلان بين جيجي حديد وإيرينا شيك والسبب برادلي كوبرجيجي حديد وبرادلي كوبر في وضعيات رومانسية بأحدث ظهور 

وظهرت عارضة الازياء رفقة حبيبها الجديد النجم "برادلي كوبر" خلال تناولهما طعام الغذاء في أحد المطاعم رفقة عدد من الأصدقاء وظهرا في غاية الانسجام.

وظهر الثنائي في الفيديو خلال جلوسهما إلى جانب بعضهما في المطعم بينما كانا في وضعية رومانسية، حيث كانت جيجي تقترب منه وتلامس ظهره ورقبته وتداعب شعره بطريقة مثيرة، فيما حرص برادلي على الاقتراب منها بأكبر طريقة ممكنة.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يظهر فيها برادلي رفقة جيجي في وضع رومانسي علنًا حيث دون إكتراث بالصحافة، إلا انهما في وقت سابق ظهرا وهما يمسكان بيد بعضهما للإعلان عن علاقتهما. 

الغارقان في الحب بشدة برادلي كوبر و جيجي حديد ????! pic.twitter.com/hMLQwNuzOB

اقرأ ايضاًتوتر علاقة جيجي حديد وبرادلي كوبر بسبب والدة الأخير.. والجمهور " Mama’s Boy"— Celebs Arabic (@CelebsArabic) March 2, 2024

وعلى صعيد آخر، كانت بعض المواقع قد قالت إن جيجي تعاني بسبب والدة كوبر التي تدخل بتفاصيل علاقاته وحياته الخاصة، ووصف الجمهور حينها الفنان العالمي بانه "ابن امه المدلل".

وأضافت المصادر إن حديد شعرت بالانزعاج الشديد من والدة حبيبها الحالي الذي يكبرها بسنوات وتواجدها المستمر حوليه وعلاقتها الوطيدة به.

يُشار إلى ان علاقة كوبر وحديد أثارت الكثير من ردود الفعل بسبب فرق السن الكبير بينهما.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جيجي حديد برادلي كوبر أخبار المشاهير برادلی کوبر جیجی حدید

إقرأ أيضاً:

شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات

 

 قضت محكمة كويتية، بسجن مواطنة شابة لمدة 4 سنوات، بعدما أدينت بضرب صديق لها أخلف في وعده بالزواج، قبل أن تسرق كلبه الذي يرتبط معه بعلاقة وثيقة.

وكشف المحامي، عبدالعزيز اليحيى، عن تفاصيل القضية الغريبة، وقال إن الشابة تبلغ من العمر 26 عامًا، وقضت المحكمة بسجنها مدة 4 سنوات مع الشغل والنفاذ بسبب الضرب وسرقة "الكلب".

وأوضح أن الشابة انهالت بالضرب على صديقها أو حبيبها (32 عامًا) بعدما فاجأها بإنه لا يريد الزواج منها بعد سنتين من علاقة جمعتهما على وعد بالارتباط الرسمي لم يفِ به الشاب.

 

وأضاف المحامي اليحيى أن تصرف الشابة كان في لحظة غضب، لكن الشاب تقدم بشكوى ضدها، قبل أن تدينها المحكمة.

ولم يوضح "اليحيى" تاريخ صدور الحكم، وما إذا كان قطعيًا ولا يقبل الاعتراض، لكن القضية أثارت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي تباينت فيها الآراء.

وحمَّل مدونون كويتيون تفاعلوا مع القضية، المسؤولية للشاب الذي تخلّى عن حبيبته، فيما انتقدها فريق آخر على ثقتها به وحتى على ردة فعلها بالضرب والسرقة

 

مقالات مشابهة

  • مقتل 122 شخص بسبب التدافع خلال تجمع ديني بالهند .. فيديو
  • مشجع رونالدو يرفع لافتة إعجاب لوالدته .. فيديو
  • والدة مستفيد برنامج سمع: أحلم برؤية الملك سلمان وسأغير اسمي ابني إلى اسمه.. فيديو
  • الثانوية العامة 2024.. انهيار طالبة بالأقصر في أحضان والدتها.. فيديو وصور
  • جيجي دوناروما.. حامي عرين منتخب إيطاليا
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • شابة خليجية ضربت حبيبها وسرقت كلبه‎ والقضاء يتدخل بعقوبتها بالسجن اربع سنوات
  • أحضان وبكاء.. لحظة لقاء أسير من غزة بأطفاله بعد الإفراج عنه (فيديو)
  • بعد فيديو التهديد باغتصاب والدة متظاهر.. الشرطة الإسرائيلية تتحرك
  • كاتب صحفي: ثورة 30 يونيو أعادت سيناء الى أحضان الوطن (فيديو)