البوابة:
2024-10-02@02:51:55 GMT

باسل خياط ارتبط بـ هند صبري ويعاني من مرض مناعي

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

باسل خياط ارتبط بـ هند صبري ويعاني من مرض مناعي

باسل خياط فنان سوري من مواليد يوم 29 أعسطس من عام 1977، بدأ مسيرته الفنية بعمر الـ 8 من خلال مسرخ الأطفال، وعلى التلفزيون كان اول اعماله مسلسل كان ياما كان، وبدأت شهرته وانتشاره من خلال شخصية عامل في مسلسل أسرار المدينة الذي قدمه في عام 2000 إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم خالد تاجا، منى واصف وآخرون.

اقرأ ايضاًهكذا روجت كارمن بصيبص لمسلسلها الرمضاني (نظرة حب) مع باسل خياط
بدايات باسل خياط ومسيرته الفنية

ظهر لأول مرة في إحدى حلقات الموسم الأول من مسلسل دنيا للفنانة أمل عرفة، الذي عرض عام 1999، إلا أنه وكما أسلفنا كانت بداياته من خلال مسلسل أسرار المدينة وعرض عام 2000.

حقق العمل الكثير من النجاج بالرغم من قصته الحزينة ونهاية شخصية عامر المأساوية، وحظي خياط بإشادات واسعة عن دوره، وبعدها بسنوات شارك في بطولة مسلسل أحلام كبيرة للمخرج الراحل حاتم علي، ليزيد من تألقه وشهرته.

ديانة باسل خياط

يحسب العديد من المواقع السورية فإن الفنان السوري ينتمي إلى ديانة الإسلام.


زوجة وأبناء باسل خياط

الفنان السوري متزوجة من السيدة ناهد زيدان، التي كانت واحدة من معجباته، وقال خياط في وقت سابق إن أول ما لفته بزوحته التي كانت من معجباته هي الشامة على خدها.

أنجب الفنان السوري من زوجته ناهد زيدان ابنه الأكبر "شمس الدينه"، وانجب قبل سنوات قريبة ابنته التي اختار لها اسم "ايزابيلا"، وعادة ما يخرص خياط على مشاركة صور عائلية تجمعه بزوجته وابنائه.

View this post on Instagram

A post shared by Bassel Khaiat | باسل خياط (@basselkhaiatofficial)

باسل خياط وعلاقته مع هند صبري

في تصريحات سابق له كشف الفنان السوري إنه عاش قصة حب مع إحدى الفتيات التي كانت الحب الأول في حياته لمدة 6 سنوات، وأضاف انه عانى بعد انفصالهما نفسيًا لفترة.

العلاقة الثانية في حياة الفنان السوري قبل زواجه كانت مع الفنانة التونسية هند صبري، التي ارتبط بها رسميًا لما يقارب العامين، إلا أنهما انفصلا بشكل مفاجئ.

وحرص الثنائي الحفاظ على علاقة الصداقة بينهما بالرغم من الانفصال، وقالت بعض الصفحات إن الاتفصال كان بسبب غيرة خياط على هند صبري، اما الفنان السوري قال في وقت سابق إنه كان صغيرًا ولم يتصرف بحكمة في علاقته.

مرض باسل خياط

كشف الفنان السوري في وقت سابق إنه يعاني من مرض مناعي مزمن وهو حمى البحر الأبيض المتوسط، وقال خياط في تصريحاته السابقة إنه يعاني من اعراض مثل ألم المفاصل، والصداع، والبطن.

وأكد الفنان السوري إنه يتعايش مع المرض خاصة انه لا علاج له، ويتناول العديد من الأدوية التي تخفف من أعراضه.

شقيق باسل خياط

لفت محمد شقيق الفنان السوري الأنظار اليه بسبب وسامته، بعد ان شارك الأخير العديد من الصور التي تجمعهما، حيث تغزل الجمهور بجمال محمد مؤكدين وجود الكثير من الشبه بنيهما

اعمال باسل خياط

قدم الفنان السوري العديد من الأعمال المميزة والمنوعة خلال مسيرته الفنية، وشارك في اعمال عربية مشتركة ومسلسلات مصرية، ومن أبرز المسلسلات التي قدمها:

أسرار المدينةأبناء القهرربيع قرطبةعصر الجنونالتغريبة الفلسطينيةأحلام كبيرةوشاء الهوىعلى حافة الهاويةجرن الشاويشطوق الياسمينرجال الحسموراء الشمسالخبز الحرامتعب المشوارالغفرانالزعيمنيران صديقةعشق النساءالسيدة الأولىالإخوةطريقيالعرابعهد الدمالكاتبالرحلةتانغو30 يومنظرة حبالثمنأجوانمنعطف خطرحرب أهليةقيد مجهولالنحاتباسل خياط ولقب الجوكر

لقب الفنان السوري بـ "الجوكر" بعد تقديمه عدد من الاعنال التي وصفت بالمعقدة من بينها مسلسل "قيد مجهول" الذي جمعه بالفنان عبدالمنعم عمايري وأخرجه السدير مسعود، ومسلسل 30 يوم الذي جمعه بالفنان آسر ياسين.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: باسل خياط الفنان السوری العدید من باسل خیاط

إقرأ أيضاً:

حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 

ظهر الفنان رشوان توفيق كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «جودر» الجزء الأول، الذي يعرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويستعد فريق العمل التحضير للجزء الثاني من مسلسل «جودر» الجزء الثاني.

حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 

وقال الفنان رشوان توفيق لـ «الوطن»: «لم يتحدث معي أحد بشأن مشاركتي في الجزء الثاني من مسلسل جودر لـ ياسر جلال، ولا صحة لشائعات اعتزالي، فالممثل لا يعتزل، وطالما لديه القدرة على حفظ المشهد، فالممثل لا يموت». 

وستدخل أسرة «جودر» لوكيشن تصوير العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي في خلال الفترة المقبلة على أن يكون هناك عدد من الأيام في مناطق القاهرة القديمة منها شارع المعز.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل «جودر» بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس ووليد فواز ووفاء عامر وياسر الطوبجي، وتأليف أنور عبدالمغيث وإنتاج محمد السعدي وإخراج إسلام خيري.

أحداث مسلسل جودر

دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل جودر، في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حيث يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ سالم وسليم وجودر، إذ تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون، للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.  

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • بسبب صورة.. تحذير من رامي صبري لـ شركات تنظيم الحفلات
  • مصادر بالجيش السوري: إسرائيل أسقطت عشرات الصواريخ الإيرانية التي حلقت فوق سوريا
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • وزير الإعلام : تصريحات المدعو نصر الله حول مأرب كشفت عن حجم المؤامرة التي كانت تستهدف هذه المحافظة البطلة
  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • الفيلم السوري "يومين" يفتتح مهرجان الإسكندرية