شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نهائي كأس الرابطة سيراميكا يتقدم على المصري في الشوط الأول، نجح سيراميكا كليوباترا في التقدم على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، ضمن أحداث الشوط الأول من نهائي كأس الرابطة المصرية المحترفة.وسيطر .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نهائي كأس الرابطة.

. سيراميكا يتقدم على المصري في الشوط الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نهائي كأس الرابطة.. سيراميكا يتقدم على المصري في...

نجح سيراميكا كليوباترا في التقدم على المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، ضمن أحداث الشوط الأول من نهائي كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وسيطر لاعبي المصري البورسعيدي على الكرة من بداية الشوط، بينما لجأ سيراميكا للاعتماد على الهجمات المرتدة من اخلف للإمام، مع التنظيم الدفاعي مما أسفر عن تسجيل الفريق هدفين.

أحرز محمد عنتر، لاعب سيراميكا كليوباترا، هدف التقدم لفريقه في الشوط الأول، بعدما أنفرد اللاعب بالحارس عصام ثروت.

بينما جاء هدف تعزيز النتيجة لكليوباترا عن طريق صلاح محسن، بعد الخطأ الدفاعي للاعبي المصري، ليرحز الهدف الثاني في الدقية الـ 10 من عمر الشوط الأول.

وحاول لاعبي المصري تقليص النتيجة، لكن قوة دفاع سيراميكا حالت دون تسجيل الفريق البورسعيدي أي أهداف.

وكان ميمي عبدالرازق، المدير الفني للمصري البورسعيدي، قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: عصام ثروت.

الدفاع: كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، عمرو موسى، عمرو سعداوي.

الوسط: إيزي ايميكا، زياد كمال، محمد جريندو، إلياس الجلاصي، رحيم دغموم.

خط الهجوم: مروان حمدي.

بينما بدأ الجهاز الفني لسيراميكا كليوباترا نهائي كأس الرابطة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى:محمد بسام

خط الدفاع: محمد شكري - أحمدرمضان بيكهام - رجب نبيل -أحمد هاني.

الوسط: محمد إبراهيم- محمد توني - محمد عادل - ميدو جابر - محمد عنتر .

الهجوم:  صلاح محسن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الشوط الأول

إقرأ أيضاً:

عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية

 


صرح عمرو الحلوانى مدير أكاديمية النادى الأهلى بالتجمع الخامس أن جاهزية اللاعبين فى التدريبات سبب المشاركة أساسيا لذلك المدرب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر يرفض دخول بعض الصفقات الجديدة فى التشكيل بسبب عدم إستكمال جاهزيتهم البدنية والفنية.


وأوضح عمرو الحلوانى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " لا بد أن يعيد إمام عاشور لاعب خط وسط فريق الأهلى تركيزه فى المباريات فقط وعدم الالتفات إلى الأمور الخارجيه بسبب موهبته التى يمتلكها والتطوير الدائم أيضا ".

عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا


وأشار عمرو الحلوانى" المغربى يحيى عطية الله جناح أيسر فريق الأهلى صادفه سوء توفيق كبير فى مواجهة السوبر الأفريقى حيث جميع اللاعبين فى ذلك المباراة كانوا خارج التركيز تماما وكان لأبد من إعتذاره عن تسديد ركلة الجزاء للجهاز الفنى قبل خوض ركلات الجزاء وهذا الأمر لا يعيبه على العكس تماما سوف يساعد الفريق فى هذا الأمر ".


وتابع عمرو الحلوانى " الأقرب مشاهدة مباراة قمة أخرى بين الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر المحلى حيث الفريق الأحمر قادر على تجاوز فريق سيراميكا والزمالك أيضا لديه دوافع قوية للفوز على بيراميدز ".


واختتم عمرو الحلوانى حديثه قائلا " أقوم حاليا بخوض فترة معايشة ودرسات داخل نادى مانشيستر سيتى على الصعيد الفنى والإدارى سوف تستمر لمدة 11 شهر وذلك لتعليم ونقل جميع التطويرات فى عالم كرة القدم العالمية إلى مصر والإستفادة منها السنوات المقبلة وهناك إهتمام كبير من قبل مسئولى النادى الإنجليزى بالأمر".

مقالات مشابهة

  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على كريستال بالاس في الشوط الأول
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يتقدم علي جينت بهدف نظيف في الشوط الأول
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تتفوق على برشلونة في الشوط الأول
  • عمرو الحلواني: الأهلى والزمالك الأقرب للوصل إلى نهائي كأس الرابطة.. لدى طموح لنقل تجربة مانشيستر سيتى إلى الاندية المصرية
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • بصناعة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على بولونيا في الشوط الأول
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد