شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ظهور أغرب مهنة في اليمن ليست موجودة بأي بلد على مستوى العالم ”شاهد”، في ظل انقطاع الرواتب، وانعدام فرص التوظيف وتدهور الأوضاع الاقتصادية، لجأ المواطنون اليمنيون وخصوصا في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية، على ممارسة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ظهور أغرب مهنة في اليمن ليست موجودة بأي بلد على مستوى العالم ”شاهد”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ظهور أغرب مهنة في اليمن ليست موجودة بأي بلد على...

في ظل انقطاع الرواتب، وانعدام فرص التوظيف وتدهور الأوضاع الاقتصادية، لجأ المواطنون اليمنيون وخصوصا في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية، على ممارسة مهن غريبة ليست موجودة في بلد بالعام.

ومن المهن الغريبة التي ظهرت مؤخرًا، مهنة ترقيع وترميم العملات المحلية التالفة، المتكدسة في مناطق سيطرة الحوثيين، خصوصًا مع توقف طباعة عملات جديدة.

ويقوم ممارسو هذه المهنة، بتلحيم أوراق نقدية ممزقة ولصقها ببعضها البعض لإكمال الأجزاء الناقصة فيها، باستخدام لواصق شفافة.

وانتشرت خلال السنوات الأخيرة، العملات النقدية التالفة في مناطق سيطرة الحوثيين، الذين منعوا تداول العملات الجديدة القادمة من مناطق سيطرة الشرعية المعترف بها دوليًا، وسحبوا العملات الصعبة لحسابات خاصة بقيادات الجماعة.

ً

وتسببت أزمة السيولة النقدية بإعادة تدوير البنك المركزي بصنعاء، مليارات الريالات من العملات الورقية التالفة وضخها إلى السوق وإجبار المواطنين على تداولها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مناطق سیطرة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة هدى الاتربي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هدى وهي امام البحر مرتدية فستان يجمع بين اللون البرتقالي والرمادي، وتاركة شعرها منسدلًا.

 

وفي سياق آخر كشفت الفنانة هدى الأتربى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى، والذى يذاع عبر إذاعة 90.90، عن تفاصيل مسلسلها القادم مع الفنانة حنان مطاوع.  

 

وقالت الأتربي: "انتهينا من تصوير أغلب مشاهد المسلسل الذى يحمل اسم هابى هالوين، ومتبقى مشاهد بسيطة نستعد لاستكمالها "وعن حنان مطاوع قالت هدى الأتربى: "هي أخت بالنسبة لى وأعتز بها جدًا، وبرأيها لذا حينما أخبرتنى أن الدور جيد، والعمل ورقه جديد ومختلف وافقت على الفور".

برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى استضاف مؤخرًا عدد من النجوم مثل أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد العوضى، غادة عبد الرازق، زينة.

 

آخر أعمال الفنانة هدى الأتربي


وكان آخر  أعمال الفنانة هدى الأتربي، هو دورها بمسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الذي يُعرض عبر شاشة MBC مصر، وتجسد هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها، تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعٍ خاصة وأسلوبٍ في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته، ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة كلا من: أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • كروس: مباراة إسبانيا ليست الأخيرة!
  • تقرير أممي :8 % من الأسر بمناطق سيطرة الحوثيين تعتمد على التسول من أجل الحصول على الغذاء
  • ارتفاع نسبة سوء استهلاك الغذاء في مناطق سيطرة الحوثي بنسبة 78%
  • المركزي اليمني يوقف التحويلات المالية إلى مناطق سيطرة الحوثيين بشكل نهائي
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • شعب أفاتار حقيقي يعيش في الماء.. الباجاو أغرب قبائل العالم «تولد وتموت في البحر»
  • أغرب تقاليد العالم.. رجال قبيلة يأكلون جثث زوجاتهم!
  • البنك المركزي بعدن يستعد لاتخاذ قرار فتاك أشد قسوة سيحول البنوك المخالفة إلى مكاتب صرافة داخلية
  • سيطرة اليمن المتطرف.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية
  • قاض يمني يضع شريطاً لاصقاً على فمه تعبيراً عن حالة القمع والتكميم الحوثي للافواه (صورة)