حصل فيلم السيستم، بطولة النجوم طارق لطفي وأحمد الفيشاوي، على المركز السابع، بعدما حقق إيرادات أمس السبت، بلغت 20 ألفا و957 جنيها، في شباك تذاكر بمختلف دور العرض السينمائي.

بالفيديو.. هدف فيل فودين الرائع في شباك اليونايتد تفاصيل فيلم السيستم

تدور أحداث فيلم “السيستم” في إطار اجتماعي مشوق، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

 

أبطال فيلم السيستم

يضم فيلم "السيستم" نخبة من النجوم، أبرزهم طارق لطفي، أحمد الفيشاوى، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيستم فيلم السيستم طارق لطفي أحمد الفيشاوى تفاصيل فيلم السيستم أبطال فيلم السيستم فیلم السیستم

إقرأ أيضاً:

مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»

علقت مي سليم ، على شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي، وذلك بنشر الأخير صورا لهما من كواليس تصوير فيلم «بنقدر ظروفك» ظهروا خلالها مرتدين ملابس زفاف حيث تألقت مي بفستان باللون البيض، وتألق الفيشاوي بـ بدلة سوداء وسط أجواء من الفرحة.

وقالت مي سليم: «إحنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالي إيه رأيك ننزل صورة من الكواليس، فاختارنا صورة الفرح على أساس إن طول الفيلم إحنا متبهدلين ودي أكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم كذا».

وعن إمكانية الزواج والأنجاب مرة أخرى أكدت مي سليم، أنه عند ظهور شخص مناسب من المحتمل أن تتزوج مرة أخرى، مضيفة أنها لا تفكر في الأطفال مرة ثانية، لأن طفلتها تغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن من الممكن أن تفكر في الإنجاب مرة أخرى إذا ظهر شخص استطاع أن يستحوذ على قلبها.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك، حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن (أحمد الفيشاوي) وملك (مي سليم) اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة بسبب الفقير؟، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك، بطولة: أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، ومحمود حافظ.

ويقدم المطرب أحمد شيبة، خلال أحداث الفيلم أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

اقرأ أيضاً«مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»

تعزز صحة القلب وتساعد في خسارة الوزن.. فوائد زبدة الفول السوداني

مقالات مشابهة

  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • فيلم اللعب مع العيال.. حصيلة إيراداته آخر 24 ساعة
  • عاجل | طلعت مصطفي: 21 مليار دولار إيرادات لـ الحكومة المصرية من مشروع ساوث ميد
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • أفلام عيد الأضحى تحقق 5.8 مليون جنيه إيرادات بدور العرض خلال 24 ساعة