بوابة الوفد:
2024-09-18@17:33:15 GMT

LinkedIn Learning تختار التجارى الدولى

تاريخ النشر: 3rd, March 2024 GMT

 

 

اختارت منصة «LinkedIn Learning» البنك التجارى الدولى مصر-CIB، ليصبح أول بنك مصرى، يشارك بقصة نجاحه فى تقديم تجربة تعليمية استثنائية لتعزيز مهارات وخبرات اكثر من 16 ألف طالب جامعى فى مختلف أنحاء مصر لتأهيلهم لسوق العمل.

يأتى ذلك فى ضوء ايمان البنك الراسخ بدوره الفعّال فى تدريب وتطوير العنصر البشرى الذى يُعد من أهم ركائز النجاح لأى مؤسسة، وهو ما يقوى ويدعم مكانة البنك كمنارة تعليمية لتطوير الشباب.

وأتت قصة النجاح كنتاج لتعاون فعال بين «LinkedIn Learning» والبنك التجارى الدولى فى برنامج ال CIB للتدريب الصيفى والذى ارتكز على الابتكارات التكنولوجية فى عدّة مجالات تشمل التكنولوجيا المالية، الـBitcoin، الذكاء بهدف تعريف المتدربين على خصائص العصر الرقمى وأهم مستجداته وتطبيقاته العملية وملاحقة الاتجاهات الإبداعية، وهو ما يُساهم بدوره فى التحول الحتمى لسوق العمل ومهارات الموظفين الجدد المتوقعة.

وقد امتد التعاون بإتاحة منصة «LinkedIn Learning» للبنك مجموعة متنوعة من الدورات والباقات الرقمية من خلال أكثر من 2000 اعتماد يمكن استخدامه من قِبل موظفى البنك التجارى الدولى لتطوير قدراتهم المهنية.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع

أطلقت منظمة "Stop Antisemitism" المناهضة لمعاداة السامية على الناشطة البيئية غريتا تونبرغ لقب "معادية السامية لهذا الأسبوع" وذلك بعد اعتقالها أثناء مشاركتها في تحرك مناصر لفلسطين. وادعت المنظمة أن تونبرغ بدأت تحول نشاطها إلى منصة لبث الكراهية ضد اليهود.

اعلان

أدانت ليورا ريز، مؤسسة المنظمة المناهضة لمعاداة السامية، الناشطة البيئية السويدية غريتا تونبرغ، البالغة من العمر 21 عامًا، قائلةً إنها وضعت خطاب الكراهية ضد إسرائيل على سلم أولوياتها، رغم "الجهود التي تبذلها إسرائيل في سبيل البيئة".

منشور للمنظمة يطلق على تونبرغ لقب "معادية السامية لهذا الأسبوع"

وأضافت ريز في بيان: "للأسف، كراهية غريتا للأمة اليهودية طاغية على حبها للبيئة. على الرغم من أن إسرائيل تُعد رائدة عالميًا في مواجهة الكوارث المناخية وتسارع لمساعدة الأزمات في جميع أنحاء العالم، فإن غريتا تقف إلى جانب أعدائهم الإرهابيين القاتلين".

Relatedغريتا ثونبرغ تنضم إلى آلاف المتظاهرين لأجل المناخ في هلسنكيمرتدية الكوفية الفلسطينية.. الناشطة البيئية السويدية غريتا تونبرغ تمثل أمام محكمة في لندنشاهد: اعتقال الناشطة غريتا تونبرغ في أمستردام خلال احتجاج ضد دعم هولندا للوقود الأحفوري

وتابعت: "أفعالها تتحدث بصوت أعلى من كلماتها. تدعي أنها تهتم بمستقبل البشرية، ولكن نفاق غريتا واضح تمامًا، حيث إنها نشطة في دعم قادة حماس الذين يدعون علنًا إلى الإبادة الجماعية".

وفي وقت سابق، تم اعتقال تونبرغ في 4 سبتمبر/أيلول الماضي أثناء مشاركتها في مظاهرة طلابية ضد إسرائيل، دعا فيها الناشطون جامعة كوبنهاغن لقطع علاقاتها مع إسرائيل، بما في ذلك البرامج المتعلقة بتغير المناخ.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية سبيدغولف 2024: لحظات ممتعة وحماس واضح في البطولة التي تجمع بين الغولف والجري في بريطانيا الأمم المتحدة تحذر: لائحة الاتحاد الأوروبي لحماية البالغين قد تنتهك حقوق ذوي الإعاقة احتجاجات حاشدة في باريس ضد اعتقال ناشط بيئي مهدد بالتسليم لليابان بسبب معارضته لصيد الحيتان حماية البيئة معاداة السامية غريتا تونبرغ خطاب الكراهية فلسطين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next الكابينيت يضع "إعادة سكان الشمال" ضمن الأهداف الرسمية وهوكستاين يحذر من حرب طويلة الأمد مع لبنان يعرض الآن Next الحرب الروسية الأوكرانية: مليون قتيل وجريح في حصيلة مروعة يعرض الآن Next الأردن تستلم جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين ماهر الجازي بعد جهود لتهدئة التوتر مع إسرائيل يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next الأمم المتحدة تحذر: لائحة الاتحاد الأوروبي لحماية البالغين قد تنتهك حقوق ذوي الإعاقة اعلانالاكثر قراءة ظهرت في 15 دولة.. هذا ما نعرفه عن سلالة فيروس كوفيد-19 الجديدة الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار ترامب: خطاب بايدن وكامالا هاريس وراء محاولة اغتيالي تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ 3 مؤشرات تدل على أن إسرائيل تقترب من تنفيذ عملية عسكرية واسعة في جنوب لبنان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيلأوروباحزب اللهأزمة المهاجرينالمملكة المتحدةقصفرجل إطفاءدونالد ترامبحرائقرومانياروسياالبرازيل Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: إطلاق منصة تعليمية ضخمة ستغني الطلاب عن الدروس الخصوصية
  • التعليم تعلن إطلاق منصة تعليمية ضخمة تغني الطلاب عن الدروس الخصوصية
  • مجانًا| إتاحة منصة تعليمية جديدة لطلاب المدارس
  • «ستانفورد» تختار أستاذا من جامعة مصر للمعلوماتية ضمن أفضل علماء العالم
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 في المحافظات.. خطوات التسجيل
  • بعد دعمها لفلسطين.. منظمة أوقفوا معاداة السامية تختار غريتا تونبرغ كشخصية معادية لليهود لهذا الأسبوع
  • د. منجي علي بدر يكتب: رسائل قمتَي «المستقبل والبريكس»
  • الفيفا تختار عبدالكريم عنبية رجل مباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان
  • غولان: أمام إسرائيل خيار جيد ولكنها تختار المناسب لنتنياهو
  • الحكومة البريطانية تختار ألبانيا لترحيل المهاجرين غير الشرعيين بدلاً من رواندا