المرأة والمنوعات، متحف مدام توسو بدبى يجمع ترامب ورئيس الصين وملكة بريطانيا السابقة،داخل متحف مدام توسو بدبى، يمكن أن تلتقى مشاهير العالم في السياسة والرياضة والفن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر متحف مدام توسو بدبى يجمع ترامب ورئيس الصين وملكة بريطانيا السابقة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

متحف مدام توسو بدبى يجمع ترامب ورئيس الصين وملكة...

داخل متحف مدام توسو بدبى، يمكن أن تلتقى مشاهير العالم في السياسة والرياضة والفن والموضة، وغيرهم الكثير والكثير، فالمتحف عبارة عن معلم سياحي داخلي يستعرض الشخصيات العالمية الأشهر عبر مجموعة فريدة من التماثيل المصنوعة من الشمع والتركيبات التفاعلية والتكنولوجيا المتطورة.

وافتتح المتحف جزيرة بلوواترز بالقرب من عين دبي، امتداداً لسلسلة متاحف "توسو" العالمية" التي بدأتها السيدة منذ أكثر من 200 عام في لندن، ليكون بمثابة صحيفة متنقلة تنقل الأخبار المهمة إلى الشعب، حيث أقيم أول متحف في لندن عام 1835 في بازار شارع بيكر، قبل أن ينتقل إلى موقعه الأيقونى الحالي على طريق ماريليبون عام 1884.

ترامب

واختار متحف مدام توسو، دبى لتكون مقراً لفرعها بالشرق الأوسط، حيث يملك المتحف 24 فرعاً فى أوروبا؛ الشرق الأوسط؛ أسيا؛ أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية، ويحتل فرع دبى رقم 25، حيث يضم المتحف 60 تمثالاً لأبرز الشخصيات العالمية التي تشمل مشاهير من هوليوود مثل توم كروز وجنيفر لورانس وجاكي شان، ونجوماً لامعين من بوليوود مثل شاروخان وكاترينا كايف وكارينا كابور، وأبرز الرياضيين مثل ساشين تيندولكار وليونيل ميسي، بالإضافة إلى أهم القادة العالميين مثل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وملكة بريطانيا الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، ورئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، ورئيس الصين شي جين بينج، كما يضم المتحف 16 تمثالاً جديداً من الشمع لشخصيات مشهورة من منطقة الشرق الأوسط، ومنها نانسي عجرم ومايا دياب ومحمد عساف وبلقيس فتحي، والموسيقار حسن الشافعي، والفنان أحمد فهمى.

 

ويضم المتحف سبعة أقسام، موزعة بين القادة والموضة والفن وغيرها، حيث يضم كل قسم تجارب تفاعلية.

ويستغرق القائمين على المتحف قرابة الأربعة أشهر لتصميم تمثال من الشمع، يصنعه فريق متمرس مؤلف من 20 فنّاناً ماهراً، يعتمدون على أكثر من 200 أداة قياس مختلفة تشمل وضعية الجلوس، خياطة خصل الشعر يدوياً على كامل الرأس، وغيرها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستوديو المبدعين ومخيم الفضاء في «اللوفر أبوظبي»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يفتتح معهد برجيل للأورام بمدينة برجيل الطبية في أبوظبي جامعة العلوم الإسلامية الماليزية تمنح شيخ الأزهر الدكتوراه الفخرية

في إطار التزامه بتوفير تجارب تفاعلية لزوّاره، أعلن «متحف اللوفر أبوظبي» عن نشاطَين صيفيَّين متميزين مخصصين لشباب المستكشفين، وهما: أستوديو المبدعين الصيفي، ومخيم الفضاء، ومن المقرر إقامتهما في يوليو الجاري.
ويستهدف أستوديو المبدعين الصيفي، هو برنامج مدته 4 أيام، عشاق الفن من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و25 عاماً. ويركز البرنامج، المستوحى من القطع الفنية المعروضة ضمن مجموعة مقتنيات المتحف الدائمة، ومعارضه الفنية، وتصميمه المعماري، على موضوعات مثل رواية القصص، والهوية، والتعبير عن الذات. كما يحظى المشاركون في إطار هذا البرنامج بفرصة لاستكشاف مجموعة من اللوحات التي تُبرز هويات مختلفة، إضافة إلى تأمّل أسلوبَي التشكيل والتجريد، وابتكار لوحاتهم التعبيرية الذاتية. ويتعمق المشاركون كذلك في التعرف على لغة الجسد، وتجربة الأشكال والحركة باستخدام مواد متنوعة. 
ويهدف هذا البرنامج إلى تحفيز اهتمام المشاركين بالفن، وتعزيز الجانب الإبداعي لديهم، وتمكينهم من المشاركة في تجربة فنية لا تُنسى.
ويدعو مخيم الفضاء جميع المغامرين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاماً ممن يتطلعون إلى أن يصبحوا روّاد فضاء إلى الانضمام إلى مغامرة فضائية رائعة تشمل مجالات الفن، والعلوم، والتكنولوجيا. ويُقام المخيم، الذي يستمر لمدة 4 أيام، بالتعاون بين كل من «متحف اللوفر أبوظبي» ومركز محمد بن راشد للفضاء ومجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة، حيث يبدأ فعالياته على هامش معرض «مغامرات عبر الكون» المُقام حالياً في متحف الأطفال. 
ويوفر هذا المخيم للمشاركين تجربة غامرة، حيث يتعلمون كيفية التعاون كفريق واحد، وتطوير مهارات مثل العمل الجماعي، القيادة، واتخاذ القرار. كما يتضمن المخيم مجموعة من الأنشطة المُصممة لتعزيز قدرات التركيز ومهارات التواصل لدى المشاركين من خلال تشجيعهم على التنافس، التعاون، حل المشكلات، التفكير النقدي، والإبداع.

 

مقالات مشابهة

  • تكمل لمّتنا.. «ماتش» أسبوعي يجمع مواليد «94» في كفر الشيخ
  • بريطانيا تنتخب البرلمان الأكثر تنوعا على الإطلاق
  • النائب العام يلتقي نظيره الصيني ورئيس المحكمة الشعبية العليا في بكين
  • النائب العام يلتقي نظيره الصينيي ورئيس المحكمة الشعبية العليا في بكين
  • أستوديو المبدعين ومخيم الفضاء في «اللوفر أبوظبي»
  • رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني
  • رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس تفشل في الوصول إلى البرلمان
  • رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس تفشل بالوصول إلى البرلمان
  • لردع إسرائيل.. لقاء تنسيقي يجمع نصرالله بحماس
  • شاهد.. رجل دين يجمع أموال وهدايا مقابل تقبيل يده للتبرك بها في إحدى الدول الآسيوية