فنون، وفاة المنتج الأمريكي بيل جيدي عن عمر 68 عاماً،09 14 م السبت 22 يوليه 2023 كتب مروان الطيب رحل عن عالمنا الخميس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة المنتج الأمريكي بيل جيدي عن عمر 68 عاماً، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة المنتج الأمريكي بيل جيدي عن عمر 68 عاماً

09:14 م السبت 22 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب: رحل عن عالمنا الخميس المنتج الأمريكي بيل جيدي عن عمر يناهز 68 عاماً وأكدت خبر وفاته ابنته "أليسون" في تصريحات لموقع "People".

وأعربت "أليسون" عن حزنها بسبب رحيل والدها وقالت "والدي كان أعظم رجل عرفته، لقد كان رجلاً مرحاً والابتسامة لا تفارقه وعندما كان يمتلك نصيحة ما كان الكل يستمع إليه ويؤمنون به، كل ما لمسه تحول لذهب". واستكملت "لقد كان لطيفاً وداعماً ويمتلك نزاهة لم يكن لها مثيل نحن نأسف على خسارته ولكن ممتنون على وجود هذا الرجل في حياتنا".

وأكدت "أليسون" أن والدها توفي بسبب مشاكل في الشريان التاجي في منزله بمدينة كاليفورنيا الأمريكية. ويعد "جيدي" هو أحد أبرز منتجي البرامج التليفزيونية أشهرها برنامج "The View" عام 1997 وفاز بـ 4 جوائز إيمي وظل يشارك بالعملية الإنتاجية للبرنامج حتي عام 2014 ورشح لـ 13 جائزة إيمي طوال مسيرته إلى أن تم تكريمه بجائزة إنجاز العمر عام 2012 بحفل توزيع جوائز الإيمي الـ 39.

وإلى جانب برنامج "The View"، قدم "جيدي" العديد من البرامج التليفزيونية والتي حقق خلالها نجاحاً كبيراً وتعاون مع عدد كبير من ألمع نجوم وصناع برامج الترفيه في هوليوود.

ونعت الصفحة الرسمية لبرنامج "The View" على "تويتر" رحيل المنتج الأمريكي قائلة "ببالغ الحزن نشارك خبر وفاة أحد منتجي برنامج ذا فيو وأحد أكثر منتجي التليفزيون شهرة بيل جيدي لقد كان رائداً في التليفزيون ومحبوباً من قبل عائلة البرنامج".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي

نظم المركز الثقافي لمدينة طنطا، عدداً من الفعاليات الثقافية والفنية للأطفال، وذلك في إطار احتفالات الهيئة العامة لقصور بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، بذكرى المولد النبوي الشريف، وضمن برامج وزارة الثقافية للاحتفال بهذه المناسبة العطرة.

في هذا الإطار، أقام المركز ورشة فنية للأطفال بمشاركة الفنانة مريم منير، والتي تسابق خلالها الأطفال المشاركين في التعبير عن مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي، كما واستكمل الفنان حامد على فرج، خبير الخط العربي، تدريبات الرواد على فنون الخط العربي للمحترفين، وذلك من خلال تدريبهم على الخط الكوفي، والديواني، والثلث، استعدادا لانطلاق مسابقة فنون الخط العربي للمبتدئين والمحترفين، حيث يقام حفل التكريم يوم الخميس المقبل، الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري.

هذا وضمن فعاليات لثقافة الغربية برئاسة وائل شاهين، وبإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، واصل نادي تكنولوجيا المعلومات بالمركز تدريب المشتركين على لغة البرمجة للأطفال وتصميم المواقع الإلكترونية المختلفة، حيث قدمت المدربة هاجر عبد الفتاح، تعريفا لمعنى html وكيفية بناء الكود الأساسي للموقع باستخدام لغة html، و معرفة كيفية كتابة العناوين الرئيسية والبرجراف، وكتابة الكود الخاص بإضافة صور للموقع، وإضافة رابط للصفحة للانتقال بين أجزاء الموقع.

مقالات مشابهة

  • وفاة أكبر قطة في العالم عن عمر 33 عاماً
  • وفاة أكبر قطة معمرة في العالم
  • أمير منطقة القصيم يزور فعاليات كرنفال بريدة للتمور
  • ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي
  • إلياس خوري.. وفاة صاحب باب الشمس عن 76 عاما
  • وفاة الكاتب اللبناني إلياس خوري عن 76 عاما
  • بعد 40 عاما من الاعتقال في سجون النمسا وفاة الأسير الفلسطيني عماد عمران
  • وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي عن 68 عاما
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي
  • وفاة الأسير الفلسطيني توفيق شوفالي بعد 40 عاما داخل سجون النمسا