زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم النقيب محمد سالم النعيمي الذي يتلقى العلاج في مستشفى زايد العسكري على إثر إصابته مؤخراً في العمل الإرهابي في جمهورية الصومال مع عدد من رفاقه من أبناء القوات المسلحة الإماراتية الذين استشهدوا خلال أدائهم مهام عملهم في تدريب القوات المسلحة الصومالية وتأهيلها وفق اتفاقية ثنائية بين دولة الإمارات والصومال في إطار التعاون العسكري بين البلدين.


واطمأن سموه على صحته واستمع من الأطباء لسير علاجه متمنياً له الصحة والشفاء العاجل وأشاد سموه بالروح والمعنويات العالية لأبناء الوطن وما يكنونه من إخلاص ووفاء وتفانٍ لإعلاء شأنه ورفعته.
رافق سموه خلال الزيارة..سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة واللواء الركن الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان نائب رئيس أركان القوات المسلحة وعدد من كبار المسؤولين وقادة القوات المسلحة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: القوات المسلحة آل نهیان

إقرأ أيضاً:

ماذا كتب محمد بن زايد في سجل الزوار بالأكاديمية العسكرية المصرية ؟

الشارقة - «الخليج»
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، في كلمة دونها في سجل كبار الزوار بالأكاديمية العسكرية المصرية، أن هذا الصرح العسكري العريق يليق بالقوات المسلحة المصرية وتاريخها المشرف، متمنياً سموه لمصر الشقيقة وشعبها وجيشها دوام المنعة والعزة.
وكتب صاحب السمو رئيس الدولة كلمة في سجل كبار الزوار في الأكاديمية العسكرية المصرية قال فيها:«سعدت بزيارة هذا الصرح العسكري العريق الذي يليق بالقوات المسلحة المصرية وتاريخها المشرف والمشاركة مع أخي الرئيس عبدالفتاح السيسي في تخريج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية..أتمنى لمصر الشقيقة وشعبها وجيشها دوام المنعة والعزة».
وشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وعبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، الخميس، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب «الأكاديمية والكليات العسكرية المصرية» وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها سموه إلى مصر.
وكان صاحب السمو رئيس الدولة قد وصل إلى مقر الأكاديمية العسكرية المصرية يرافقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث كان في استقبالهما الفريق أول عبدالمجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة والفريق أشرف سالم مدير الأكاديمية العسكرية المصرية وعدد من قادة أفرع القوات المسلحة المصرية.. فيما أدى حرس الشرف التحية العسكرية وعزف السلام الوطني لكل من دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية.
كما شهد حفل التخريج في مقر الأكاديمية العسكرية المصرية.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة إضافة إلى عدد من أعضاء الوفد المرافق لصاحب السمو رئيس الدولة خلال الزيارة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة: الإمارات مجتمع الإنسانية والتكافل
  • محمد بن زايد والسيسي يشهدان تخريج دفعة عسكرية جديدة
  • ماذا كتب محمد بن زايد في سجل الزوار بالأكاديمية العسكرية المصرية ؟
  • لدعمه في نصر أكتوبر.. السيسي و«بن زايد» يشهدان تقديم الشكر لروح الشيخ زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • بث مباشر.. السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات