شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الأمن اليمني يضبط منفذي جريمة اغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي، ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز اليمنية القبض على منفذي جريمة اغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي، أردني الجنسية، في مدينة التربة .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن اليمني يضبط منفذي جريمة اغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن اليمني يضبط منفذي جريمة اغتيال منسق برنامج...

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة تعز اليمنية القبض على منفذي جريمة اغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي مؤيد حميدي، أردني الجنسية، في مدينة التربة جنوب المحافظة.

وأفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن الأجهزة الأمنية ضبطت المنفذين المباشرين لجريمة الاغتيال، وهم (أحمد الصرة، وزكريا الشرجبي، و10 أخرين ضمن خلية خططت لاغتيال مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي ظهر أمس الجمعة أمام أحد المطاعم بمدينة التربة".

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق مع أعضاء الخلية لمعرفة دوافع ارتكاب الجريمة.

وأكد رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك، خلال اتصال هاتفي مع المديرة التنفيذية لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة سيندي ماكين، أنه سيتم تقديم المتهمين للجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل والرادع جراء ما اقترفوه من جريمة إرهابية.

إلى ذلك، بدأت اليوم السبت عملية تفريغ النفط الخام من سفينة النفط اليمنية المتهالكة قبالة السواحل اليمنية "صافر"، إلى السفينة البديلة "نوتيكا" التي أطلق عليها اسم "اليمن" مؤخراً.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

10 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة

نجحت الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة فى ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة ( 10 ملايين جنيه).

وتمكنت الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط عدد من القضايا التموينية فى مجال " المخابز السياحية الحرة والمدعمة ضُبط خلالها حوالى 13 طن دقيق أبيض وبلدى مدعم.







مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: الجوع يسيطر على اليمن أكثر فأكثر
  • الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء
  • الأمن الأوكراني يعتقل مجموعة أشخاص بزعم التخطيط للاستيلاء على مبنى البرلمان
  • سقوط 8 تشكيلات عصابية ارتكبوا 25 جريمة
  • التحقيق في جريمة قتل مغربية يقود لتفكيك شبكة “تبادل الزوجات”
  • انعدام الأمن الغذائي أبرزها.. ما تأثيرات حرب الحوثي الاقتصادية باليمن؟
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • الأمن يضبط 211 قطعة سلاح نارى بحوزة 182 متهمًا
  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • 10 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة