أطلقت الفنانة سمية الخشاب البرومو التشويقي لمسلسل "بـ100 راجل"، والمقرر طرحه بالماراثون المُقبل 2024، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهرت في الإعلان مرتدية "فستان" زفاف أبيض، وعلقت: "استنوا غالية أبو الدهب في رمضان في مسلسل بـ 100 راجل على قناة النهار والقاهرة والناس وصدى البلد ومنصة جوي وادعولي بالتوفيق".

View this post on Instagram

A post shared by Somaya Elkhashab (@somayaelkhashab)

مسلسل "بـ100 راجل" 

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "بـ100 راجل" كل من الفنان صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

مسلسل بـ100 راجل أسرة مجدي الهواري تعلن عن موعد ومكان عزاء شقيقته شهد برمدا تطلق فيديو كليب بعنوان "باي باي يا مشاكلي" جنازة حلمي بكر.. لحظات خروج جثمانه من المسجد لدفنه بمقابر العائلة (صور) جنازة حلمي بكر.. نجله يتلقى العزاء بالمقابر فور وصول جثمان والده (صور) الحزن يسيطر على شقيق حلمي بكر في صلاة الجنازة: حتة من قلبي راحت محمد عدوية يطرح بوستر أحدث أعماله الغنائية بعنوان "وشوش الناس" رمضان 2024.. أيتن عامر ضيفة شرف بمسلسل "جودر" وائل جسار يتخطى الـ 3 مليون بأغنية "كل وعد" إيرادات فيلم عصابة عظيمة بشباك التذاكر أمس رمضان 2024.. ياسمين صبري تدخل السجن وتعاصر صراعات في "رحيل"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بـ100 راجل سمية الخشاب الفنانة سمية الخشاب بـ100 راجل

إقرأ أيضاً:

انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل

يعد مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز واحد من أهم وأبرز المسلسلات الذي نافس معظم مسلسلات ماراثون دراما رمضان الماضي والذي حظى بمتابعة قاعدة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي، حيث حقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024 وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قناة الحياة تعلن عن إنطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين

وأعلنت قناة الحياة عن بدء عرض مسلسل الحشاشين على شاشتها ليكون هذا العرض الثاني للعمل بعد أول عرض له في شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق يوم 7 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا
وتأتي إعادة العمل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا والساعة الحادية عشر صباحًا والساعة الثانية مساءًا.

البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشينقصة مسلسل الحشاشين

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال وصناع مسلسل الحشاشين

شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

بوستر مسلسل الحشاشين 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • دموع العروسة بفستان الزفاف في المنام.. مفاجأة في تفسير الحلم
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»