تصدر اسم مسلسل الحشاشين محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما هنأ المخرج أحمد مدحت عبر حسابه على فيس بوك، أبطال مسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمسلسل المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة DMC.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية كل ما تريد معرفته مسلسل الحشاشين..

عرض الحشاشين لـ كريم عبد العزيز في أمريكا

 

ويعرض مسلسل الحشاشين مترجم بأكثر من لغة، وروجت منصة سلينج الأمريكية لمسلسل “الحشاشين” بنشر البوستر الدعائي له والذي يتصدره النجم كريم عبد العزيز، مسلسل الحشاشين هو مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ "الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

تفاصيل الإعلان الرسمي لمسلسل الحشاشين

 

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن الإعلان الرسمي لمسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل، عبر شاشات قنوات المتحدة، ونشر المخرج بيتر ميمي، فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، شهد برومو المسلسل المعارك والالتحام بين الأفراد، وأكشن بطابع هوليوود، وظهر كريم عبدالعزيز في البرومو يجسد شخصية حسن الصباح وهو زعيم الحشاشين في القرن الحادي عشر، ويكشف عن خوضه لمعارك عديدة من ضمنها دخول زعيم شاه، ويدخل بلدانا عديدة منها باريس، والقاهرة، وتحدث كريم عبدالعزيز خلال البرومو قائلا: «عايز الناس بعد ما كانت بتأوي المؤمن في بيتها تنزل تقاتل معاه.. مين يقدر على الحلم ده؟ صاحب مفتاح الجنة.. اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح.

أبطال مسلسل الحشاشين

 

مسلسل الحشاشين يُعرض على قناة DMC، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

من هم الحشاشين؟

 

أصل طائفة الحشاشين، فقد اختلف المؤرخون حول أسباب تسمية الحشاشين بهذا الاسم، فعزاه البعض إلى الحشيش الذى كان مقاتلو هذه الجماعة يتعاطونه، أما البعض الآخر، فعزوا التسمية إلى أن الأصل الاشتقاقى لكلمة الحشاشين هو Assassin، أى "القتلة" أو "الاغتياليون" وهى تسمية كان يطلقها الفرنسيون الصليبيون على الإسماعيلية الذين كانوا يفتكون بملوكهم وقادة جيوشهم، ويقال أيضًا، إن سبب التسمية يعود إلى كلمة "المؤسسين" نسبة إلى تأسيس قلعة ألموت. 

 

تحفة فنية بالتصوير في مسلسل الحشاشين

 

وفي تفصيله مميزة للقائمين على التصوير في مسلسل الحشاشين، بقيادة "حسين عسر"، ظهرت مدينة القاهرة في اللقطة الأولى لها في التريلر، بالكثير من التفاصيل والتي كان أهمها إبراز 7 مآذن وخمسة قبب في كادر واحد، وهو ما يشير إلى الاهتمام بأدق التفاصيل في تلك الحقبة التي كانت تتميز بها القاهرة في القرن الحادي عشر وأُطلق عليها مدينة الألف مئذنة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الحشاشين أحداث مسلسل الحشاشين التصوير في مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين طائفة الحشاشين کریم عبد العزیز مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر.. إليك كراسة الشروط

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر «فالي تاورز» التي طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية للحجز أمام المواطنين الراغبين في تملك شقة سكنية فاخرة كاملة التشطيبات في موقع متميز اليوم ولمدة شهرين كاملين، عن طريق التسجيل على موقع مسكن. 

أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر

وعن أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر، أكدت هيئة المجتمعات العمرانية، أنّ سعر المتر في مشروع فالي تاورز 15 ألف جنيه، وأوضحت كراسة الشروط أنّ مساحات الشقق تتراوح بين 96 إلى 101 متر مربع، يجري دفع 150 ألف جنيه جدية حجز، على أن يجري استكمال نسبة 20% من كامل سعر الشقة، فيما يتم دفع نسبة 1% + 0.5% من ثمن الشقة مصاريف إدارية، بينما يتم دفع قيمة 8% من قيمة ثمن الشقة كوديعة صيانة، ليبلغ إجمالي المدفوع من ثمن الشقة عند الإستلام 30% من القيمة الإجمالية من ثمن الوحدة. 

وتابعت كراسة الشروط الخاصة بطرح وحدات أبراج أكتوبر، أنّ نظام  نظام سداد الـ70% المتبقية على أقساط ربع سنوية كل 3 شهور، يستحق سداد القسط الأول بعد الإستلام بـ3 شهور، فيما سمحت وزارة الإسكان بتقسيط باقي الثمن حتى 7 سنوات. 

وبيّنت كراسة الشروط، أنّ سعر الوحدات يتراوح بين مليون و468 ألفا و800 جنيه، إلى مليون و675 ألفا و800 جنيه، حسب المساحة والدور والمميزات التي تتمتع بها الشقة، لافتة إلى أنّ الأقساط الربع سنوية تختلف حسب مدة التقسيط «3 سنوات، 5 سنوات، 7 سنوات»، ويمكن الحصول على نسخة BDF من كراسة الشروط الخاصة بمشروع فالي تاورز.

اقرأ أيضًا: فتح باب حجز شقق فالي تاورز اليوم.. رابط التقديم والمستندات المطلوبة

اقرأ أيضًا: نظام سداد جدية حجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر.. وطريقة دفع الأقساط

اقرأ أيضًا: الشروط العقارية لحجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.. التخصيص شخصي

اقرأ أيضًا: 6 حالات تلغي حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.. ممنوع التصرف دون علم الهيئة

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • سيطرة اليمن المتطرف.. كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية
  • يبدأ اليوم.. كل ما تريد معرفته عن قرار غلق المحلات 2024
  • 6 أسئلة شائعة.. كل ما تريد معرفته عن التأشيرة الخليجية الموحدة
  • كل ما تريد معرفته عن القطار السياحي الفاخر "حارس النيل"
  • كل ما تريد معرفته عن أسعار وحدات أبراج حدائق أكتوبر.. إليك كراسة الشروط
  • كل ما تريد معرفته عن الانتخابات الفرنسية 2024 قبل ساعات من انطلاقها
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز
  • الحجز 30 يونيو.. كل ما تريد معرفته عن مشروع Valley towers بحدائق أكتوبر