منوعات، خدعة ذكية لفتح غطاء البرطمان العالق بحركة واحدة ستدهشك،حين تتعطل اليرقات أو أغطية الجرار، فهذه هي المشكلة التي تواجهها كل امرأة في فتح .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خدعة ذكية لفتح غطاء البرطمان العالق بحركة واحدة.. ستدهشك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خدعة ذكية لفتح غطاء البرطمان العالق بحركة واحدة.....

حين تتعطل اليرقات أو أغطية الجرار، فهذه هي المشكلة التي تواجهها كل امرأة في فتح أغطية أوعية تخزين الطعام مثل الطماطم والمخللات والخل والمربى وزجاجات الكاتشب والمزيد.

لكن لا تكمن المشكلة في أن الغطاء مصمم بشكل سيئ، وإنما الضغط في القدر ينخفض ​​بشكل طبيعي بسبب تفاعل الطعام.

ومن خلال السطور التالية في هذه المقالة، سنستعرض بعض النصائح لمساعدتك على فتح أغطية البرطمانات بسهولة:

ـ في البداية يمكنك ارتداء قفازات مطاطية لفتحها ، ويمكن فتح الغطاء عن طريق شد المطاط بكلتا يديك.

ـ كما يمكنك قلب الوعاء رأسًا على عقب ووضع الغطاء في وعاء به ماء دافئ ، وستعمل الحرارة على تمدد المعدن في الغطاء ، أو يمكنك استخدام أداة فرد الشعر لتسخينه قليلاً.

ـ في حال إذا كان الغطاء مغلقًا بإحكام ، يمكنك تنفيس الداخل لتحرير الضغط من الداخل ، عن طريق إدخال طرف الملعقة بين الغطاء المعدني والحافة الزجاجية للوعاء ، قم بعمل انعطاف طفيف ، ستلاحظ الهواء بالداخل اسحب للخارج ويرتفع الغطاء لأعلى لسهولة الفتح.

ـ في حال لم تنجح أي من الخطوات السابقة ، وإذا كان الغطاء رقيقًا وليس سميكًا ، فيمكنك عمل ثقب صغير في الغطاء للسماح بدخول الهواء.

ـ وإن كنت ترغب في تخزين الحاوية لفتحها لاحقًا ، يمكنك وضع قطعة قماش نظيفة على سطح الغطاء قبل إغلاقه، مما قد يمنع الهواء من الدخول ويشكل طبقة ناعمة لسهولة حركة العناصر..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات

سؤال يدور في أذهان الكثيرين، بكيفية كشف اختراق الهاتف المحمول الخاص بهم، تجنبا للتعرض لسرقة بيانات الهاتف أو استخدام البيانات الخاصة بالبنوك في السرقة نتيجة ذلك الاختراق، الأمر الذي يجعلهم يهتمون بمعرفة طرق كشف اختراق الهاتف الخاص بهم من عدمه.

وهناك عدد كبير من تقنيات اختراق الهواتف المختلفة، ولكن الطريقة الأكثر شيوعاً تتمثل في خداع المُستخدم للنقر فوق رابط ضار، أو تحميل برنامج مزيَّف من متجر التطبيقات أو من خلال الرسائل الإلكترونية، والعديد من الطرق الأخرى التي يستطيع بها المخترق الحصول على معلومات الضحية.

كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟

واستكمالاً لمعرفة كيفية التأكد من اختراق الهاتف، يوضح المهندس محمد ضاحي، المُتخصص في تكنولوجيا المعلومات، لـ«الوطن»، بعض الأشياء التي تثبت ذلك، وتتمثل في الآتي:

1- بطارية الهاتف

نفاد بطارية الهاتف من الأسباب الشائعة التي تشير إلى تعرض الهاتف للاختراق بشكل ملحوظ، وهذا قد يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف، في هذه الحالة يُعد مؤشرا مهما لتعرض الجهاز إلى الاختراق والهكر.

2- التطبيقات الموجودة على الجهاز

قد تفتح التطبيقات أو تغلق تلقائياً، أو قد تستغرق التطبيقات وقتاً طويلاً حين نفتحها، وقد تظهر تطبيقات جديدة غير موجودة على الجهاز بشكل غير متوقع.

3- فواتير الهاتف

من العلامات التي تدل على اختراق الهاتف أيضاً الارتفاع في فواتير الهاتف عن المُعتاد، بسبب قيام الهاتف بأنشطة غير مُصرح بها تلقائياً، وهي من العلامات التي تقع الهاتف في خطر الهاكر.

4- الإشعارات والإعدادات

قد تظهر بعض الإشعارات غير المتوقعة أو رموز المصادقة غير المطلوبة، وتعد تلك إشارة قوية تشير إلى اختراق الهاتف.

5- التحقق من الحساب

ويمكن التحقق من اختراق الهاتف عن طريق حساب «Google»، ففي حالة عدم تمكن المُستخدم من الوصول إلى للحساب الخاص به، فيعني ذلك أن الهاتف تم اختراقه.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات وجود كابينة كهرباء دون غطاء بالقاهرة
  • تحرك عاجل من أمن القاهرة بسبب كابينة كهرباء بدون غطاء في مدينة نصر
  • يستخدم تمساحا لفتح علبة بيرة(فيديو)
  • انخفاض في درجات الحرارة وسط اضطرابات بحركة الملاحة بالإسكندرية
  • الأمطار الغزيرة على الباحة تسهم في تعزيز الغطاء النباتي للمنطقة
  • «الموارد البشرية»: 14 قناة ذكية ورقمية للمتعاملين
  • مصر تطالب بمزيد من الضغط على إسرائيل لفتح المعابر
  • كيف يمكنك كشف اختراق الهاتف الخاص بك؟.. السر في الإشعارات
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز
  • حيل ذكية لحماية الهواتف من الاشتعال في الصيف