الثورة نت / أحمد كنفاني

نفذ منتسبو وحدات التعبئة الشعبية من خريجي دفع “طوفان الاقصى” ودورات “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بمديريات “المنيرة وبيت الفقيه واللحية” بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، مُسَيَّرات وعروض متنوعة تضامناً مع أبناء غزة وتدشيناً للتطبيق العملي للدورات المفتوحة التي تلقوها خلال الأيام الماضية.

وردد المشاركون في المُسَيَّرات، الشعارات المؤكدة على التضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإعلان الجاهزية لمواجهة لأي خيارات تتطلبها المرحلة لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار وأدواتها.

وعكست العروض مستوى الاعداد للتصدي للعدو الامريكي، وتأكيد أن الخيار الوحيد والصحيح للأمة في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي هو الجهاد.

وعبر المشاركون في المُسَيَّرات، عن سخطهم تجاه تداعيات التآمر البريطاني الأمريكي على اليمن.. لافتين إلى أن اليمن وفلسطين في خندق واحد للدفاع عن سيادتهما واستقرارهما.

وأكدوا أن الموقف اليمني مع أبناء غزة موقف إيماني ومبدئي اتسم بالشجاعة وبعد نظر القيادة.

وأستنكروا التخاذل العربي الرسمي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني والتواطؤ من قبل الأنظمة المطبعة مع العدو الاسرائيلي.. معتبرين ذلك خيانة للأمة والمقدسات الإسلامية.

ودعوا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ورفع شعار الحرية ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأقل واجب ديني في مواجهة العدو الأمريكي والصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدوان الامريكي البريطاني على اليمن

إقرأ أيضاً:

في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.
وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.
وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.
وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني. #الحديدة#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#مديرية الجراحي#مسير عسكري#نصرة غزة

مقالات مشابهة

  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • تظاهرات عالمية منددة باستمرار العدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة