افتتح اليوم  الأحد السوق الخيرى الأول لكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة دمنهور ، والذي يقام تحت رعاية الدكتور إلهامي ترابيس رئيس الجامعة ، والدكتورة مني السيد مبروك قائم بأعمال نائب رئيس لجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتحت إشراف الدكتور مصطفى حمزه - القائم بعمل عميد كلية التربية للطفولة المبكرة.

ويستمر لمدة 10 أيام بمقر الكلية، بحضور نواب رئيس الجامعة ،وعمداء ووكلاء الكليات.

يأتي هذا السوق الخيري في إطار حرص الجامعة على إستمرار  الدور المجتمعي لها وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية الإجتماعية لأبنائها الطلاب .

يشمل المعرض توفير الملابس الجاهزة بأسعار مخفضة ومدعمة، مساهمةً في تخفيف العبء عن كاهل الطلاب وذويهم والأسر غير القادرة ، كما يتم توفير بعض الملابس مجانا أو بأجر رمزي للطلبة الغير القادرين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إفتتاح السوق الخيري لكلية التربيه للطفولة المبكرة جامعة دمنهور

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات

تفقد  الدكتور ياسر مجدى حتاته رئيس جامعة الفيوم، انتظام العملية التعليمية بعدد من كليات الجامعة، بحضور  الدكتور عرفة صبرى حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، و عمداء الكليات ووكلائها، وذلك اليوم الأربعاء .

شملت الجولة كليات دار العلوم، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، وكلية التربية النوعية.

انتظام العملية التعليمية

وأكد الدكتور ياسر حتاته، أن جامعة الفيوم تحرص على انتظام العملية التعليمية من اليوم الأول من خلال متابعة انتهاء أعمال الصيانة اللازمة وجاهزية المنشآت والجداول الدراسية لجميع الفرق وإتاحة الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب بالإضافة إلى مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة.

وتفقد المدرجات والقاعات الدراسية وإدارات شئون الطلاب وأجرى حوارًا مع عدد من الطلاب للتأكد من انتظام الجدول الدراسي، وحضور كافة أساتذة المواد، موجهًا الطلاب ببذل المزيد من الجهد والمثابرة فى الدراسة والاشتراك في الأنشطة الطلابية التى تسهم في البناء المتكامل لشخصية الطالب.

IMG-20241002-WA0071 IMG-20241002-WA0069 IMG-20241002-WA0070 IMG-20241002-WA0067 IMG-20241002-WA0068 IMG-20241002-WA0063 IMG-20241002-WA0062

مقالات مشابهة

  • «ود العالمية لتنمية الطفولة المبكرة» تناقش تأثير التغير المناخي على تنمية الطفولة المبكرة
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يدشن المخيم الطبي الخيري الأول لأمراض الباطنة بجامعة 21 سبتمبر
  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة الفيوم يطمئن على انتظام الدراسة بالكليات
  • أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في ندوة توعوية بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يتابع إجراءات قيد الطلاب الجُدد
  • بتجميل المنشآت وتعريف الطلاب الجدد بـQR code.. انطلاق فعاليات الخدمة العامة بجامعة حلوان
  • بالصور.. بدء أول أيام الدراسة بجامعة المنصورة الجديدة