شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن فندنبروك ”نسعى لمواجهة الرجاء في هدوء ثم نتحدث عن الاستقدامات”، أبدى المدرب الجديد لفريق شباب بلوزداد سفان فندنبروك رضاه التام على الاستعدادات الأولية التي يقوم بها لمواجهة الرجاء البيضاوي في البطولة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فندنبروك :”نسعى لمواجهة الرجاء في هدوء ثم نتحدث عن الاستقدامات”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فندنبروك :”نسعى لمواجهة الرجاء في هدوء ثم نتحدث عن...

أبدى المدرب الجديد لفريق شباب بلوزداد سفان فندنبروك رضاه التام على الاستعدادات الأولية التي يقوم بها لمواجهة الرجاء البيضاوي في البطولة العربي.

وقال فندنبروك في حديثه للصفحة الرسمية، اليوم السبت :”وجدت كل الأمور سهلة، كما نتدرب في بطولة ليس حارة، نحن نتدرب بشكل عادي و هادئي، الجانب التقني جيد، اللاعبون جاهزون رغم علمي أني لعبوا عدد من المباريات في آخر السنة”.

كما أضاف المدرب البلجيكي “هناك نقاط سنعمل على التصحيح والتطوير، الجميع يعمل من اجل التأهل إلى النقطة الأخيرة من البطولة العربية، الرجاء لديهم الخبرة أكثر منا حسب علمي”.

وختم خليفة المدرب نبيل الكوكي “المواجهة ستكون محكمة على طول الخطوط، لطن أضن مستوى الفريقين متساوي، تعرفت على عدد من المناصب في الحصة الثانية، نريد لعب المباراة الأولى ثم نتحدث عن الاستقدامات”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

فندنبروك :”نسعى لمواجهة الرجاء في هدوء ثم نتحدث عن الاستقدامات” النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر أمين بعد تفجيرات أجهزة حزب الله: كل المدنيبن في لبنان بخطر

علق الإعلامي تامر أمين، على تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان والتي كان يحملها عناصر من حزب الله قائلا إن هناك تهديد أمني لكل المدنيين في لبنان".

 

شاهد بالبث المباشر باريس سان جيرمان الآن.. مشاهدة باريس سان جيرمان × جيرونا Paris Saint-Germain vs Girona بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024 يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024

 

وقال امين خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة “ النهار “: ”نحن أمام تحول خطير في مشهد الصراع على الجبهة اللبنانية خاصة بعد الهجوم السيبراني ضد عناصر حزب الله ".


وتابع تامر امين: "سلاح حزب الله في مواجهة إسرائيل كان الحيطة والكتمان والسرية وشبكة الاتصالات المغلقة لعناصر حزب الله وبعد تفجيرات أجهزة الاتصال في لبنان تغير الوضع بشكل كبير وأصبح هناك اختراق في حزب الله وإسرائيل وصلت إلى شبكة الاتصال الداخلية ". 

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد: الشرقي يعمل طوال النهار والليل
  • تامر أمين بعد تفجيرات أجهزة حزب الله: كل المدنيبن في لبنان بخطر
  • هدوء أسعار الذهب بانتظار قرار الفيدرالي الأمريكي
  • الخارجية الأمريكية: نسعى إلى حل دبلوماسي للصراع بين إسرائيل وحزب الله
  • «عبد الغفار»: نسعى لزيادة أعداد الخريجين من الكليات العلمية
  • حريق في مبنى تراثي بالجزائر
  • جريمة اغتيال بشعة في وضح النهار تهز مارب (اسم+صور)
  • هدوء حذر في باب سبتة بعد ليلة عصيبة لرجال الأمن
  • استقرار أسعار الذهب في مصر: هدوء محلي وسط تراجع عالمي
  • الجمعة.. حفل ختام برنامج "مايند مايكيرز" بقناة النهار