نجح باير ليفركوزن في حصد ثلاث نقاط ثمينة من كولن بالفوز عليه بهدفين نظيفين وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي. 

وبهذا النتيجة،  يحافظ باير ليفركوزن على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة بينما ظل كولن في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة. 

أحداث مباراة باير ليفركوزن وكولن

بدأت المباراة بهجمات من كلا الفريقين الذان كانا يحاولان التسجيل مبكرا ولكن شهدت المباراة حالة طرد مبكر من صفوف كولن في الدقيقة 14 عندما تدخل جان ثيلمان لاعب كولن بخشونة على أحد لاعبي باير ليفركوزن ليطلق حكم المباراة توبياس ستيلر صافرة إنذاره ويقوم بطره ويكمل كولن المباراة بعشر لاعبين.

تشكيل إنتر ميلان أمام جنوي في الدوري الإيطالي 2024 بعد واقعة فالنسيا.. كم عدد الأهداف الملغاة لـ ريال مدريد بسبب تقنية الفار؟

استغل لاعبو باير ليفركوزن حالة الطرد من صفوف كولن وشنوا هجمات على مرماه حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 38 عن طريق فريمبونج الذي تلقى تمريرة رائعة من باتريك شيك داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية تسكن في منتصف مرمى كولن وتعلن عن الهدف الأول في اللقاء. 
شن لاعبو كولن هجمات على مرمى باير ليفركوزن من أجل تعديل النتيجة ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم باير ليفركوزن  بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو باير ليفركوزن تعزيز الهدف وتهديد مرمى كولن في أكثر من مناسبة وسط دفاع مستميت من لاعبي كولن حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 73 عندما أرسل أمين عدلي تمريرة رائعة إلى زميله أليخاندرو جريمالدو داخل منطقة الجزاء الذي استغل الموقف ليسدد تسديدة قوية في شباك كولن وينتهي اللقاء بفوز باير ليفركوزن على كولن بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة والعشرين من البوندزليجا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باير ليفركوزن كولن الدوري الالماني بایر لیفرکوزن

إقرأ أيضاً:

منتخب البرازيل يصعق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا

حقق منتخب البرازيل فوزا كبيرا علي نظيره باراجواي، برباعية في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس بالجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48، التي تستضيفها الولايات المتحدة.

ويتواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات بطولة كوبا أمريكا برصيد نقطة وحيدة، بينما يتواجد باراجواي في المركز الرابع بدون نقاط.

أهداف مباراة البرازيل ضد باراجواي في كوبا أمريكا 2024
نجح منتخب البرازيل بعد عدة محاولات من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 35 عن طريق فينيسيوس جونيور.

ثم تمكن سافيو من استغلال خطأ دفاعي من لاعبي باراجواي وحارس مرماهم وسدد كرة ببراعة في المرمى في الدقيقة 43 معلنا عن الهدف الثاني.

وبشكل مفاجئ نجح فينيسيوس من تسجيل الهدف الثالث لمنتخب البرازيل في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل ضائع بالشوط الأول بعد هجمة سريعة.

بينما تمكن منتخب أوروجواي من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 48 وذلك عن طريق تصويبة صاروخية من عمر الديريتي.

ونجح لوكاس باكيتا في تسجيل الهدف الرابع لمنتخب البرازيل في الدقيقة 65 عن طريق ركلة جزاء.

وأهدر البرازيلي لوكاس باكيتا ضربة جزاء في الدقيقة 31 بغرابة شديدة حيث سددها بعيداً عن المرمى تماماً.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا لربع نهائي اليورو على حساب الدنمارك
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • يورو 2024.. ملخص أهداف مباراة إيطاليا وسويسرا في كأس أمم أوروبا
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • منتخب البرازيل يصعق باراجواي برباعية في كوبا أمريكا
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • روي باروس يكشف أسباب هزيمة البرتغال أمام جورجيا