شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد عنتر وصلاح محسن يتقدمان لسيراميكا على المصري في نهائي كأس الرابطة، تقدم فريق سيراميكا كليوباترا مبكرًا على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في أول ربع ساعة من مباراة نهائي كأس .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد عنتر وصلاح محسن يتقدمان لسيراميكا على المصري في نهائي كأس الرابطة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد عنتر وصلاح محسن يتقدمان لسيراميكا على المصري في...

تقدم فريق سيراميكا كليوباترا مبكرًا على المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في أول ربع ساعة من مباراة نهائي كأس الرابطة المصرية، المقامة على أرضية استاد برج العرب بالاسكندرية.

محمد عنتر يسجل الهدف الأول لسيراميكا ويرفض الاحتفال

وسجل محمد عنتر هدف سيراميكا الأول في الدقيقة السادسة، بتسديدة قوية بعد تمريرة من صلاح محسن بالرأس، لكنه رفض الاحتفال بسبب لعبه في صفوف المصري سابقا.

هدف صلاح محسن في مباراة سيراميكا كليوباترا والمصري

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 11، بعدما استغل هفوة فادحة من المدافع إسلام أبو سليمة، الذي مرر الكرة بالخطأ لمهاجم سيراميكا، الذي لمس الكرة قبل الحارس عصام ثروت لتسكن شباك الفريق البورسعيدي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرامیکا کلیوباترا نهائی کأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

مرشحان يتقدمان لرئاسة شعبة «محرري الاتصالات» في انتخابات «الصحفيين»

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات شعبة «محرري الاتصالات» أنها تلقت خلال اليوم طلبين للترشح على منصب رئيس الشعبة، وهما الزميلان خالد حسن من جريدة (عالم رقمي)، ومحمد لطفي من جريدة (العالم اليوم).

تلقي طلبات الترشح

وتستمر اللجنة في تلقي طلبات الترشح بإدارة شئون المجلس والأعضاء بالدور الثاني في النقابة، حتى الأربعاء (2 أكتوبر) الساعة الثانية عشرة ظهرًا، على أن تعلن كشوف المرشحين من بعد ظهر اليوم نفسه.

ويتم فتح باب الطعون، والتنازلات لمدة ثلاثة أيام، من الإثنين 7 أكتوبر حتى الأربعاء 9 أكتوبر 2024م، وتعلن من بعد ظهر اليوم الأخير الكشوف النهائية للمرشحين، وأعضاء الرابطة، الذين لهم حق التصويت، والمسددين لاشتراك النقابة.

وقررت اللجنة إجراء انتخابات الشعبة بدءًا من الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء (22 أكتوبر)، وحتى السادسة مساءً، ويتم فرز الأصوات عقب انتهاء التصويت مباشرةً، بحضور الأغلبية القانونية (نصف عدد الأعضاء المسددين للاشتراك + واحد).

مهام اللجنة المشرفة

يذكر أن اللجنة المشرفة على الانتخابات، تضم ثلاثة من الصحفيين غير المرشحين، وهم الأستاذ أحمد بكير، والأستاذة لمياء عبد الحميد، وشريف عبد الباقي، إضافة إلى عضو المجلس المسؤول عن لجنة المتابعة، وعضو المجلس المكلف بالإشراف على الشُعب والروابط، وتتولى اللجنة متابعة إجراءات الانتخابات وفق القواعد المقررة، وتقوم بفرز الأصوات وإعلان النتيجة.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال القائمة النهائية لمباراة العين بربع نهائي مونديال الأندية
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • مرشحان يتقدمان لرئاسة شعبة «محرري الاتصالات» في انتخابات «الصحفيين»
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة