شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سنتخذ إجراءات الاتحاد الفرنسي للاعبين المحترفين يدعم مبابي، أصدر الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين بياناً يُلمح لدعمه لمواطنه كيليان مبابي في أزمته مع ناديه باريس سان جيرمان.وذكر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "سنتخذ إجراءات".

. الاتحاد الفرنسي للاعبين المحترفين يدعم مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"سنتخذ إجراءات".. الاتحاد الفرنسي للاعبين المحترفين...

أصدر الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين بياناً يُلمح لدعمه لمواطنه كيليان مبابي في أزمته مع ناديه باريس سان جيرمان.

وذكر الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبي كرة القدم المحترفين:"من المفيد تذكير المديرين بأن الضغط على الموظف - من خلال تدهور ظروف عمله، على سبيل المثال - لإجباره على المغادرة أو قبول ما يريده صاحب العمل يشكل مضايقة أخلاقية، وهو ما يدينه القانون الفرنسي بشدة".

وأتم الاتحاد الوطني الفرنسي للاعبي المحترفين بيانه بـ:"يحتفظ الاتحاد بالحق في اتخاذ إجراءات مدنية وجنائية ضد أي ناد يتصرف بهذه الطريقة".

وكان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن مساء يوم أمس الجمعة، استبعاد كيليان مبابي من قائمة الفريق التي ستسافر إلى جولة في اليابان لخوض عدد من المباريات الودية، استعداد للموسم المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)

علق الناقد الرياضي محمد عماد، على تحقيق فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي الميدالية البروزنزية، وذلك ببطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها مصر خلال الأيام الماضية في العاصمة الإدارية الجديدة، وكان حقق فريق يد الأهلي الفوز أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 32-29، خلال لقائه مع أحمد دياب ونهاد سمير ببرنامج “صباح البلد”، والمذاع على قناة صدى البلد.

 

وأوضح أن أداء رجال الأهلي كان مميز طوال البطولة والتألق في مباراة أمس أمام برشلونة الإسباني لتكلل المجهود الكبير بالبطولة، قائلًا: “رجال يد الأهلي سطروا تاريخيا جديدا لكرة اليد المصرية”، مشددًا على أن فريق كرة اليد بالنادي الأهلي تلقى هزيمة بنتيجة 28-24 من فريق ماجديبورج الألماني،  في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد، رغم تقدمه طيلة المباراة، إلا أن الفريق انهك بدنيا في الدقائق الأخيرة.

وتابع :"حراس مرمى النادي الأهلي قدموا مستوى مميز في كل مباريات البطولة، وكان لهم دورا كبيرا في تتويج الأهلي بالبرونزية بكأس العالم للأندية"، مشددًا على أن الأهلي كان يستحق تحقيق الميدالية الفضية بهذه البطولة على الأقل؛ نظرًا للأداء المميز خلال مباريات البطولة، مضيفًا: “البرونزية إرضاءًا لهم على المجهود الكبير”.

 

مقالات مشابهة

  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • الاتحاد يفوز على الأخدود بهدفين لهدف في الجولة السادسة من دوري المحترفين
  • عضو بـ«النواب»: الحوار الوطني يدعم مؤسسات الدولة في مواجهة تحديات المنطقة
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • اختبار صعب لباريس سان جيرمان في معقل نيس بالدوري الفرنسي
  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • رئيسة «مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن» لـ«الاتحاد»: دعم الإمارات أحدث تحولاً كبيراً في مسيرتنا
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا
  • سفارة مصر بباريس تشارك فى توقيع بروتوكول بين جهاز الإحصاء والمركز الوطني الفرنسي للبحث العلمي
  • نائب عن الاتحاد الوطني: بغداد أرسلت رواتب موظفي كوردستان لشهر آب